Tuesday, October 9, 2018

أفضل 5 أنشطة المغامرات التي يجب أن تجربها في Yelagiri

Yelagiri هي وجهة سياحية رائعة في تاميل نادو ، والتي هي أقل شهرة للعديد من المصطافين. تشتهر Yelagiri بقممها العالية وخضرةها المورقة ومناخها المريح. انها جنة لجميع المدمنين على الأدرينالين الذين يحبون المغامرات. هنا 5 أفضل الأنشطة التي يجب أن يحاول كل الباحثين عن التشويق بالتأكيد.
بالمظلات
كطفل ، أراد الجميع الطيران. يمكنك تحقيق هذه الرغبة في الطفولة من خلال محاولة الطيران بالمظلات في Yelagiri. هناك 7 مواقع في الهند حيث يمكنك الانغماس في الطيران الشراعي ، و Yelagiri الخلابة هي واحدة من بينها. العرض المذهل للخضرة المورقة سيجعل بالتأكيد جلسة الطيران المظلي أكثر متعة.
إذا كنت تحاول الترادف لأول مرة ، يمكنك الذهاب بالمظلات مع مدرب. إنها بالتأكيد آمنة ولا داعي للقلق بشأن أي شيء. إذا كنت في مغامرة ، يمكنك أن تأخذ دورة معتمدة حول الطيران الشراعي في Yelagiri Adventure Sports Association.
لا يوجد حد عمر لمحاولة الطيران بالمظلات في Yelagiri. إنه شعور سماوي أن تشاهد الغيوم الجمالية المحيطة بك. يستغرق الأمر ساعتين فقط لاستكمال الجلسة بأكملها. أفضل وقت لمحاولة الطيران بالمظلات هو من يناير إلى فبراير وأكتوبر إلى ديسمبر.
تم تأسيس نشاط الطيران الشراعي مؤخرًا لجذب المزيد من السائحين إلى يلاجيري. لا تقتصر هذه الرياضة على الرجال وحدهم ، ولكن يمكن للنساء أيضا تجربة الطيران الشراعي الذي سيخرج الطفل فيها. لذا ، لا تنس تجربة رياضة المغامرات هذه إذا سافرت إلى Yelagiri.
تسلق الجبال
وهناك نشاط آخر لا بد من تجربته في المغامرة في Yelagiri وهو تسلق الصخور. وهو نشاط آخر في Yelagiri نما بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة. كونه محطة تلة ، هناك العديد من الخيارات لتسلق الصخور في Yelagiri. لا يوجد موسم محدد لمحاولة تسلق الصخور.



يمكنك تجربته في أي وقت من السنة ، وهو أمر ممكن بالنسبة لك. تسلق الصخور غير مستحسن للأشخاص الذين يعانون من مرض في القلب أو الأشخاص الضعفاء. يجب أن يكون لديك أعصاب فولاذية لمحاولة تسلق الصخور لأنها جريئة جداً.
موسم الصيف هو أفضل وقت للانغماس في تسلق الصخور. لا تحاول ذلك خلال موسم الرياح الموسمية لأن الصخور ستكون زلقة للتسلق. تأكد من اتباع جميع تدابير السلامة التي يدرسها المدرب للحصول على تسلق آمن.
الرحلات
يقع Yelagiri على ارتفاع 920 قدمًا فوق مستوى سطح البحر. لديها العديد من مسارات الرحلات مغرية. لديها طرق مناسبة لكل من الهواة والمحترفين. يمكنك العثور على النباتات المزدهرة المنتشرة على جانبي مسارات الرحلات. مسار الرحلات الشهير الذي يمكنك القيام به في Yelagiri هو رحلة جميلة إلى Swamimalai التي تقع على ارتفاع 4338 قدم. إنها أعلى قمة في Yelagiri والتي توفر إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة بها. مسافة الرحلة الإجمالية هي 6 كم (ذهابا وإيابا). النقطة الأولى من الرحلة هي قرية صغيرة تسمى مانجالام.
يمكنك العثور على صفوف وصفوف من الفاصوليا والغرامات الحمراء المزروعة في هذه القرية الصغيرة. بمجرد الوصول إلى قمة الحافة ، ستفتن من خلال منظر رائع. طرق الرحلات الأخرى في Yelagiri هي المسارات على طول الجوادي وتلال Palamathi. سوف تحتاج إلى تصريح من إدارة الغابات للقيام برحلة عبر كل هذه المسارات. سوف يستغرق حوالي 45 دقيقة لإكمال رحلة الخاص بك.
غابة Yelagiri المورقة هي موطن العديد من الثعابين التي يمكنك أن تجدها في بعض الأحيان أثناء رحلتك. هناك الكثير من الناس الذين يزورون Yelagiri كل عام للمشاركة في مخيمات الرحلات المنظمة هنا. أود أن أوصي بالتأكيد محاولة الرحلات مرة واحدة على الأقل في حياتك.
خط الرمز البريدي
من المفضلين في كل لحظة من كل نزوة مغامرة هناك بالتأكيد Zip Line. أفضل مكان لتحقيق هذه الرغبة هو محاولة الخط البريدي في Yelagiri. يمكنك التأرجح باستخدام حبل من شجرة إلى أخرى. بمجرد الانتهاء من ارتداء تروس السلامة الخاصة بك ، سوف تنزل من الأعلى بسرعة عالية.
إن اندفاع الأدرينالين الذي تشعر به عندما تنحدر من القمة هو ببساطة خارج العالم. يمكنك عرض جمال Yelagiri عند نقطة النهاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشهد الأخاذ للأخاديد المترفة أثناء تصغير الحبل سيعطيك صرخة الرعب.
يمكن للأطفال والراشدين المشاركة في أنشطة الخط البريدي. ولكن هناك بعض القيود على الوزن للخضوع لهذه الرياضة. يأتي الشباب في كثير من الأحيان إلى Yelagiri للمشاركة في الخط البريدي.
Zorbing
Zorbing هي رياضة تتدحرج من منحدر في الجرم الذي يتكون عادة من البلاستيك الشفاف. في الواقع ، هناك نوعان من zorbing يسمى zorbing الأرض والمياه zorbing. استمتع بمشاهدة العالم ينقلب رأسا على عقب في كرة واضحة على منحدر سلس عن طريق الانغماس في الأرض zorbing. إنها مناسبة لكل من الأطفال والبالغين الذين لديهم إجراءات السلامة المناسبة.
يمكنك أيضا محاولة zorbing المياه عن طريق المتداول أسفل الدفق. في وقت واحد يمكن أن يكون 1-3 الناس داخل الجرم السماوي. هذا هو أفضل نشاط مغامرة لكل طالبي التشويق هناك. من المؤكد أنها صعبة ، ولكن يتم ضمان الكثير من المرح.

No comments:

Post a Comment