Wednesday, October 10, 2018

مغامرة مثيرة في الأمارات العربية

زيارة دبي وأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة تعني الكثير من نواح كثيرة. عندما يتعلق الأمر بالإثارة والإثارة ، يمكنك المشاركة في الكثير من الأنشطة في كلتا المدينتين. هناك العديد من النقاط الساخنة للسياح التي غمرها العديد من الناس خاصة خلال موسم العطلات في الصيف والشتاء.

رحلة السفاري الصحراوية في الصباح هي الخيار المفضل لكثير من الناس للاستمتاع برحلة ركوب الجمال ، والصعود إلى الرمال ، وتوجيه الكثبان الرملية في صحاري أبوظبي ودبي. رحلة السفاري الصحراوية هي حقا تجربة العمر للحصول على فتن من الرمال الذهبية حول الواحة. شركات السياحة المختلفة تلبي رحلات السفاري وتوفر خيارات مختلفة تكمل الميزانية كذلك.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وقت في الليل ، فإن رحلات السفاري الصحراوية هي الخيار الأكثر إثارة بالفعل. ويبدأ في الساعة 9 صباحاً حيث ستقوم شركة Desert Safari Company بالتقاطه من الفندق ثم القيادة إلى المنطقة الصحراوية لتبدأ المغامرة. إلى جانب ركوب السيارة على الكثبان الرملية المتموجة ، هناك ركوب الجمال للاستمتاع بالتصوير في الزي التقليدي.

يمكن الاستمتاع بالعروض الحية المختلفة للرقص والموسيقى التي يقوم بها الفنانون المحترفون بينما تتناولون القهوة أو الشاي. إذا كانت زوجتك أو ابنتك مهتمة برسم الحناء ، فيمكن إجراؤها لهم أيضًا. ثم ، هناك عرض 'Roasted' الشهير والرقص الشرقي الفريد والملون. وعلاوة على ذلك ، يتم أيضًا ترتيب عروض الدمى والرقص الشعبي التي يمكنك الاستمتاع بها أيضًا.



وهناك عدد قليل من الميزات

إنه اختيارك للاستمتاع بمشروب مقابل تكلفة إضافية من البار. ثم ، إذا كنت ترغب في تناول الطعام ، فأنت إما شراء الطعام النباتي أو غير النباتي مع الشواء. هناك إمدادات غير محدودة من المشروبات الباردة والمياه. لمزيد من الإثارة ، يمكنك الدفع للاستمتاع بالدراجات الرباعية والذهاب إلى الصعود على الرمال أيضًا.

نصائح لجعل سفاري الصحراء ممتعة وآمنة

1. الدفع الرباعي: قم دائماً باختيار سيارة رباعية الدفع مزودة بالمزايا الأساسية وآليات السلامة.

2. سائق من ذوي الخبرة: لا تحقق من تجربة سائق سيارتك. حتى لا تضيع في الصحراء وتكون قادرة على التمتع بجميع الميزات والأماكن أثناء المغامرة.

3. التواصل: يجب عليك البقاء على اتصال مع السائق والآخرين أيضا من خلال الهاتف.



رحلة السفاري الصحراوية في الصباح هي في الغالب رحلة لمدة ساعتين في عبوة في الصحراء. تتطلب الحزمة النموذجية ما لا يقل عن 3 أشخاص. المقاعد ليست موجودة مسبقاً على السيارة ، وبالتالي ، يتم استيعاب المقاعد على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً.

وتجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الظهر ، والسيدات الحوامل ، وكبار السن الذين يعانون من أمراض القلب لا ينصحون بجولة رحلات السفاري الصحراوية. في الواقع ، لا يمكن أن يؤخذ الأطفال دون سن 3 سنوات أيضا.

لذا ، رحلة السفاري الصحراوية هي تجربة منعشة بالفعل. سوف تشعر بحرارة الصحراء وتستمتع بالرحلة.



No comments:

Post a Comment