Wednesday, October 10, 2018

ما الذي تبحث عنه في رحلة إلى أبو ظبي

زيارة إلى أبوظبي هذه الأيام ليست مملة أو مملة على الإطلاق. مع العديد من المعالم والأنشطة ، يمكنك القيام برحلة ممتعة لا تنسى. تعتبر أبو ظبي عاصمة الأحلام في الشرق الأوسط. هنا ، يمكنك الإعجاب بمشاريع التكنولوجيا العالية والحداثة وبالطبع التقليد.

لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك في أبو ظبي ، يجب عليك التواصل مع مشغلي الجولات السياحية للاستكشاف والتورط في المغامرات. جولة في مدينة أبوظبي النموذجية مع منظم ستجعلك تجربة مدى الحياة بالنسبة لك. ستتمكن من زيارة قرية التراث ومسجد الشيخ زايد الرائع. ستقودك على طول الكورنيش الأنيق الذي هو عبارة عن ممشى شاطئ مشذب ومطاعم ومقاهي.

بمجرد استسلامك لصفاء المناظر الطبيعية ، فأنت تحب أبوظبي للمفاجآت المختلفة التي تقدمها. بادئ ذي بدء ، هناك رحلات السفاري الصحراوية وأفضل وقت للاستمتاع بها في الليل. سيتم نقلك عبر الرمال على سيارة 4 × 4 حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس المذهل ومن ثم الاستمتاع بالعشاء الشهي حول نار المخيم.



ما يمكن أن تتوقعه

• الاستمتاع الذي يحدث بسلام بعيدا عن صخب المدينة.

• خدمة استقبال وتوصيل مجانية في الفندق

• يتم تضمين جميع رسوم الدخول في الحزمة.

تبدأ الجولة الليلية في فترة ما بعد الظهر. هذا يعني أن لديك قبل بضع ساعات للتحقق من الأنشطة الأخرى الرائعة في المدينة. سوف يختار لك منظم جولة في الساعة 3 بعد الظهر من الفندق حيث تذهب أولاً إلى الركوب في الصحراء. كما يتم تضمين خيار الصعود على الرمال في رحلة السفاري الصحراوية الليلية في أبو ظبي. كجزء من الإقامة الليلية ، سيتم إيواءك في مخيم بدوي.

عندما يمكنك بنفسك ، يمكنك الخروج إلى أماكن أخرى باردة. ماذا عن زيارة للكورنيش؟ ربما يكون الجزء الأكثر بهجة في جولة مدينة أبوظبي هو الذهاب إلى الكورنيش. هنا ، يمكنك اختيار نقطة جيدة حيث يمكنك احتساء الشاي والاستمتاع بمشاهدة القوارب صعوداً ونزولاً في المرسى القريب.



ثم ، يمكنك الانتقال إلى الشواطئ. يمكنك الاسترخاء على الرمال لبضع دقائق. بعد ذلك مقابل رسوم رمزية يمكنك قضاء وقت فراغك في قراءة كتاب على امتداد الشريط الساحلي. أو يمكنك الاستمتاع بلعب الكرة الطائرة إذا كنت تشعر بالنشاط. بقعة شعبية يمكن زيارتها هي حديقة العائلة التي تمتد على طول walkaway وهي موطن للعديد من المساحات الخضراء التي تجعل نزهة لطيفة في المناطق المحيطة.

لنفترض أنك تريد استكشاف المنطقة على الأرض ، يجب أن تستقل جولة في الحافلة المفتوحة. لديك خيار القفز داخل وخارج الحافلة في نقاط مختلفة. ستأخذك الحافلة إلى وسط المدينة ، وتتوقف في مارينا مول. مارينا مول هو مكان رائع للدخول إليه. يمكنك زيارة المجمع الترفيهي حيث يمكنك الذهاب للبولينغ أو مشاهدة فيلم أو حتى الترفيه عن النوافير الموسيقية.

كما يضم المركز التجاري منصة عرض 100 متر حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر المذهلة لأبوظبي.



No comments:

Post a Comment