Wednesday, October 10, 2018

مواجهة مخاوفك أثناء السفر في الخارج

هذه الصفحة تدور حول حل مشكلة الخوف من السفر. الخوف هو واحد من أكبر الأشياء التي تعيق المسافرين للمرة الأولى عن القيام بالقفز والذهاب إلى البلد الذي طالما حلموا به. أنا أفهم الخوف ويمكن أن تتصل. كنت خائفة من قبضة الوقت الذي غادرت فيه البلاد. تم منحني عمرًا 10 سنوات فقط وكنت أنتقل إلى اليابان ولن أعود إلى الولايات لمدة عام. لذا ، إذا كان عمري في العاشرة من العمر يمكنه فعل ذلك ، فبالتأكيد يمكنك ذلك أيضًا. يتم تقسيم هذه الصفحة إلى مخاوف وتحديات مختلفة قد تواجهها أثناء السفر.

الخوف من الطيران: الكثير من الناس لا يحبون الطيران. سوف أعترف بأنني لست معجبًا كبيرًا بها بنفسي. أنا بخير في رحلات أقصر ، لكن تلك الرحلات الطويلة التي تستمر لمدة 13 ساعة إلى اليابان لا تزال تصل إلي. أشعر بالغثيان ، بالملل ، وأحيانًا متوترة. لقد وجدت أن خدعة الطيران هي ببساطة عدم التفكير في الأمر. أعلم أن هذا يبدو سخيفا وربما كنت أفكر كيف يفترض أن أفعل ذلك؟ لا تفكر في طول المدة التي تجلس فيها على متن الطائرة أو حقيقة أنك آلاف الأقدام في الهواء. لا تتحقق من الخريطة على الشاشة وتفكر كثيرًا في الرحلة. استخدامه بمثابة وقت الاسترخاء. اقرأ كتاب. شاهد فيلم. مجلة. اللون. انجاز العمل إذا كان لديك بعض. خذ قيلولة وألحق ببعض النوم. صرف انتباهك وفكر فيه كقليل من الوقت قبل بدء الجزء الممتع من الرحلة. أيضا ، إذا كنت تعرف أن الطيران يمكن أن يجعلك بالغثيان ، تأكد من أخذ شيء للمساعدة في دوار الحركة. هذا يعمل يتساءل بالنسبة لي. أتمنى أن تكون قادراً على تجربة بعض الأشياء للمساعدة في جعل رحلتك القادمة أكثر راحة بالنسبة لك ، وربما تعلم أيضًا أن تجد متعة الطيران.



الخوف من حاجز اللغة: يتحدث أحد أصدقائي دائمًا عن الطريقة التي تريدها للسفر ، لكن أحد شواغلها الرئيسية التي يبدو أنها تعيقها هي الأعصاب لعدم قدرتها على التحدث باللغة المحلية. سوف يفاجأ كم من الناس في جميع أنحاء العالم يتحدثون الإنجليزية. لقد وجدت بأمانة أن بعض الأجانب الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية يتكلمونها بشكل أفضل مما نفعله كلغة أولى. إذا كان حاجز اللغة يشكل مصدر قلق كبير بالنسبة لك ، فقم بالتخطيط لرحلتك الأولى إلى أوروبا أو أستراليا أو في مكان ما أكثر احتمالاً لمعرفة السكان المحليين لغتك. هذا سيخففك عن السفر الدولي دون إزعاجك ولن تضطر للقلق بشأن هذه المسألة بنفس القدر. عندما تصبح مرتاحًا في السفر وتدرك أن حاجز اللغة ليس مخيفًا كما يبدو ، ستتعلم أن تكون أكثر مغامرة وربما تحاول زيارة آسيا في رحلتك النصية حيث اللغة الإنجليزية ليست سائدة.


No comments:

Post a Comment