Friday, October 12, 2018

الأماكن المذهلة في هيماشال للمشي

ولاية هيماشال براديش هي عاصمة شيملا. يبلغ عدد سكانها حوالي 6 ملايين ونصف ، وتمتد إلى 55.658 كيلومتر مربع. كما اللغات الرسمية الهندية والبهارية ، على الرغم من أنهم يتحدثون أيضا kangri ، panyabí ، و mandiali. كما الديانات الرئيسية والهندوسية (95 ٪) ، والبوذية والسيخية. الدالاي لاما ، بالإضافة إلى العديد من اللاجئين التبتيين ، يقيمون في دارامشالا ، في الجزء الغربي من الولاية.

كولو

Kullu هي نقطة ساخنة لممارسة رياضات المغامرة. تعد الرحلات وركوب الرمث وتسلق الجبال والطيران المظلي والرحلات على الأنهار الجليدية في جبال الهيمالايا بعض الأنشطة التي يقدمها Kullu. صيد الأسماك هو نشاط آخر يتمتع الكثير من قبل السكان المحليين وكذلك السياح. يمكن للمبتدئين في تسلق الجبال التجول في منطقة Beas Kund و Hanuman Tibba و Deo Tibba.

تقع معظم أماكن الرحلات في هيماشال خارج ممر روهتانغ في وديان سبيتي ولهاول وزانسكار ولداك ، وتنظم الشركات الخاصة رحلات استكشافية تصل إلى 12 يومًا. الينابيع الساخنة من Kheerganga ، Manikaran ، الحج والحديقة الوطنية الكبرى في جبال الهيمالايا هي بعض من أماكن المغامرة الشهيرة للزيارة في هيماشال براديش.

منالي

مانالي هي مدينة سياحية على جبال الهيمالايا على ارتفاعات عالية في ولاية هيماشال براديش في شمال الهند. يقع على نهر Beas ، وهو بوابة للتزلج في وادي Solang والرحلات في وادي Parvati. وهو أيضًا نقطة انطلاق لممارسة الطيران المظلي وركوب الرمث وتسلق الجبال في جبال PirPanjal التي تُعد موطناً لممر Rohtang السريع الذي يبلغ 4000 متر.

المكان الذي كان يستخدم من قبل لخدمة أغراض تجارية عبر طريق منال-ليه ؛ الآن يتم استخدام نفس الطريق للمغامرة في المقام الأول لراكبي الدراجات وراكبي الدراجات.

شيملا

لا تزال محطة شيملا هيل هي المنتجع الصيفي الاستعماري الذي اعتاد البريطانيون على التراجع عندما كانت حرارة سهول الغانغيو الهندية لا تحتمل. سواء كان ذلك في الحجر الرملي لـ Vice Regal Lodge ، أو Gaiety Theater يضع التميز المعماري القوطي الجديد ، يبدو جمال المبنى في الحياة ولا يبقى فقط في نظر الناظر. النمط الإليزابيثي مختلط وممزوج مع أشكال أخرى مختلفة في المباني مثل Ellerslie ، Christ Church ، قلعة Gorton ، Wood Ville ، إلخ.

توفر شيملا أفضل وجهات السفر للمغامرات مع التخييم ، واليوغا في الحديقة مع أشعة الشمس اللطيفة ، والرحلات ، والتجديف ، والتزلج على الماء.

Dharamshala 

يقع Dharamshala في المجرى الأعلى لوادي كانجرا ، وهو موقع جميل على ارتفاع 1475 متر فوق مستوى سطح البحر.

المدينة محاطة بطبقة سميكة من أشجار الأرز ، وهي واحدة من القلاع الرئيسية للاجئين التبتيين ومقر الدالاي لاما الرابع عشر في طائفة التبت البوذية.

دالهوزي

تشتهر دالهوزي بجمالها الطبيعي ومناخها اللطيف. يقع بين 6000 و 9000 قدم وتحيط به قمم الجبال المغطاة بالثلوج. دالهوزي تحصل على اسمها من مؤسسها اللورد دالهوسي ، وتضم عددًا كبيرًا من القصور الفيكتورية. يمتد على مساحة 14 كيلومتر مربع ويغطي أكثر من خمسة تلال.

هناك العديد من الأماكن السياحية في هيماشال براديش. خاجيار ، وادي جميل هو المفضل بين السياح. سوق التبت ، تلال بكروتا ، ذروة Dainkund ، قرية Kalatop و Lohali هي بعض الأماكن المفضلة الأخرى للزيارة في دالهوزي. Karelanu مكان مشهور بمصدر مياه الشفاء.

Parwanoo

Parwanoo هي واحدة من أفضل أماكن الرحلات في هيماشال براديش. وتشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب والبساتين الجميلة ومجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال وركوب الرمث ورياضة المشي لمسافات طويلة.

THE Sirmour Retreat هو منتجع فاخر مع ميزة. فريد من نوعه ، مع لمسة طبيعية حصرية مع فئة خاصة به. يمكنكم الاستمتاع بإطلالات ساحرة على مجموعة غابات الصنوبر وإطلالات على الوادي من الغرف في The SIRMOUR RETREAT.



No comments:

Post a Comment