Saturday, October 13, 2018

العثور على أفضل الأماكن حول بنغالور

بنغالور هي مدينة حضرية ومركز تكنولوجيا المعلومات في الهند. تدور حياة الناس في بنغالور حول تلك المكاتب الشاقة التي تخترع تقنيات جديدة للعالم. لكن كل شخص يحتاج إلى استراحة من روتين الشركات الرتيب.

إذاً ، هنا أكثر الأماكن المدهشة حول بنغالور والتي من شأنها أن تهدئ أعصابك وتتهمك بالفتحة التالية من العمل القادم.

• أنشطة بناء فريق سباق مذهلة

تدور أنشطة فريق عمل أهالي بنغالور حول عمل الفريق في المكتب. ولكن انسى ذلك لبعض الوقت وانغمس في رحلة مثيرة من أنشطة بناء فريق في بنغالور من خلال أنشطة بناء فريق مدهش في بنغالور. تثير الرحلات المثيرة وبرامج السباق الطاقة والوضع الوضعي مرة أخرى إلى حياتك. وهي واحدة من أفضل أماكن النزهات الجماعية والمغامرة في بنغالور.

• راماناغارا

يقع Ramanagara على بعد 60 كم من مدينة بانغالور ، ويوفر امتدادًا رائعًا لممارسة الرياضات المختلفة والتمارين. سواء كانت زيارة المعالم السياحية الخضراء أو الخصبة أو تجربة الرحلات المغامرة ، فإن مدينة الحرير لديها مجموعة كاملة من تجارب بناء فريق مثيرة لنزهة لك.

• منتجع Confident Amoon

قم بقيادة 44 كم للوصول إلى المنتجع الأكثر روعة بالقرب من بنغالور. المنتجع مصان جيدا ، ويوفر جميع وسائل الراحة ، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الأنشطة المليئة بالمرح ويجعل فريقك يتنزه أكثر مذهلة. ويضم حوالي 24 مسبحًا وملعبًا لكرة الريشة وملعبًا للغولف وملعبًا للكريكيت وغرفًا للأنشطة الداخلية. يجب أن يكون هذا المنتجع أعلى قائمتك لأفضل الأماكن نزهة فريق في بنغالور.

• كاناكابورا

أنها بقعة سياحية شعبية تقع حوالي 58 كم من بنغالور. يوفر وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة وكذلك لمحبي الحياة البرية. مكان أخضر نظيف وصحي للأنشطة المغامرة.

• الانتقام

الكهوف الجميلة في Anthargange هي أفضل مثال على إبداع الطبيعة. للراغبين في استكشاف والرحلات ، توفر الكهوف أفضل مكان للزيارة. إنه على بعد 65 كم فقط من بانغالور وهو مكان ساخن لتسلق الصخور أيضا.

• شيكماغالور

تقع على بعد 245 كم من بنغالور ، تشيكماغالور هي وجهة لا تشوبها شائبة لمغامرة نزهة فريق في بنغالور. يمكنك محاولة الرحلات في العديد من الرحلات القصيرة والطويلة والرابط مع أصدقائك في وسط الطبيعة ومزارع البن. كما تتيح الوجهة وجهة مثالية لرحلات السفاري البرية بالإضافة إلى بعض الأنشطة المائية المدوية.

• بيميشواري

Bheemeshwari ، التي تقع على بعد 105 كم من المدينة ، هي المكان المثالي للنزهة. كنت تجربة الأنهار ، والخور والسماء واضحة وسط الجبال الخضراء. يمكنك التخلص من جميع التوتر والتوتر والتمتع بسكون الجو.

فيما يلي أعظم أماكن نزهة فريق في بنغالور. لذا ، اترك كل ضغوط العمل جانبا وتجربة جمال الطبيعة من خلال زيارة هذه البقع المثيرة الغريبة. سيكون لديك عطلة التي من شأنها أن تكون مزيجا مثاليا من الأنشطة المغامرة والمشي الهادئة. لقد حان الوقت لأخذ استراحة من العمل واستكشاف الكتاب ، ودعا العالم!



No comments:

Post a Comment