Saturday, October 13, 2018

أفضل وجهات المغامرة في الهند

تؤثر الحياة اليومية على الجميع. وكل واحد منا يحتقر هذا الكدح المعتاد ويفكر باستمرار في طرق للتغلب على هذا الرتابة الساحقة.

لدينا جميعا أفكارنا من المرح. البعض يفضلون الهدوء في الجبال وبالنسبة للبعض ، ليس هناك شيء أفضل من أسبوع العزلة في الشواطئ والبلدات المهجورة. ثم هناك تلك التي تمليها روح المغامرة.

بلدنا الجميل قد وهب العديد من المنافع والفرص ، ودود تماما للسياح من جميع الأنواع. من المتشردين والأسر والهيبيين إلى عشاق المغامرة. من جبال الهيمالايا التي تقبيل السماء إلى الغابات المطيرة إلى الصحاري إلى السواحل اللامحدودة ، تقدم الهند كل شيء لأولئك الذين يسعون. لماذا لا تستغل هذه الفرصة؟

اليوم ، دعونا تحقق من بعض وجهات المغامرة الهندية الأكثر شعبية:

1. الطيور الفواتير ، هيماشال براديش (بالمظلات): الفواتير هي الجنة لمحبي الطيران الشراعي. تضم مجموعة "بيلينغ" وجهة آسيوية رائدة في مجال الطيران المظلي. أيضا ، لديها تمييز عقد أول مسابقة بالمظلات كل عام.

وبصرف النظر عن الطيران بالمظلات ، يمكن للمرء أيضا الذهاب للتزلج الهوائي ، والقفز المظلي ، والرحلات والتخييم.

2. ريشيكيش ، أوتارانتشال: على الرغم من أن ريشيكيش هي وجهة مقدسة مقدّسة ، إلا أنها تعتبر واحدة من أفضل وجهات المغامرات في الهند ، لمجرد التنوع الكبير في رياضات المغامرة التي تقدمها. يمكن زيارة ريشيكيش لمغامرات المغامرات ، حيث يمكن ركوب الرمث في المياه البيضاء والقفز على المنحدرات والتخييم على ضفاف النهر والرابيلي وتسلق الصخور والقفز بالحبال. يوجد بها أعلى منصة للقفز بالحبال في الهند بارتفاع 83 متراً.

3. منالي ، هيماشال براديش: وجهة بارزة أخرى في هيماشال براديش ، منالي هي محطة تلة رائعة مثالية لمحبي الطبيعة وأولئك الذين يبحثون عن المغامرة. وبصرف النظر عن أنشطة المغامرة المعتادة مثل الرحلات والتخييم ، فإن منالي لديها واحدة من أفضل المسارات لركوب الدراجات الجبلية.

4. ميغالايا: على الرغم من أنه ليس شائعًا مقارنة بباقي الرياضات ، فإن رضوخ الموسيقى مثير للغاية مثل الرياضات الأخرى المذكورة في هذه القائمة ، إن لم يكن أقل. تعتبر ولاية ميغالايا موطنًا للكهوف العديدة ، وتقع جميعها بين شلالات المياه لمسارات الغابات الخضراء.

5. Auli ، أوتارانتشال: ارتفاع عالٍ وجمال لا مثيل له يجعل من Auli واحدة من أفضل وجهات التزلج في الهند. تقع Auli في المرتفعات من Garhwal وتقع على بعد حوالي 250 كم من Rishikesh.

6. غوا: عاصمة حزب الهند ، غوا هي من بين أكثر الوجهات الشاطئية المبجلة في العالم. لا تقل لي أنك ذهبت إلى غوا ولم تشارك في أي من الرياضات المائية. تقدم الرياضات المائية مثل الجت سكي والتزلج الهوائي والطيران الذي تم إطلاقه حديثًا.

7. ميسور ، كارناتاكا: ميسور هي واحدة من الأماكن القليلة في الهند حيث يمكن للمرء أن يختار القفز بالمظلة. ومع ذلك ، لا يسمح لك الغوص وحدها ، وسوف يرافقك مدرب.

في منطقة سيمور في هيماشال براديش ، تعتبر ناهان وجهة شائعة للغاية في الهند. إنه مشهور بنفس القدر للفندق المشهور The Sirmour Retreat.

No comments:

Post a Comment