Saturday, October 13, 2018

ماي ماجيك ماونتن

واحدة من أفضل الأشياء عن العيش في الجبال هي الثلوج. عندما تعرض جوليان ، كاليفورنيا للضرب ، صخرت المدينة. الجميع يخرج للعب. يتم إطلاق حروب كرة الثلج من أحد أطراف القرية الجبلية التاريخية إلى الأخرى.

الارتفاع 4220 قدم يوفر إمكانية الثلج. وبمجرد أن تتنبأ أخبار سان دييجو بذلك ، تظهر شاحنات وسائل الإعلام ويتحقق الصحفيون من النزل المحلي لفتح التقرير الصباحي بمناظر الثلوج الجديدة. ثم يأتي السياح ...

"Snow Pie ​​Flies" هو مصطلح للسياح الذين يهرعون إلى الجبل لتجربة الأشياء البيضاء. ثم ، الجميع تذوق اختبارات الفطائر التي تشتهر جوليان ويطير في الوطن. تشتهر بفطائر التفاح ولكن الخوخ والكرز والتوت الجبلي جميعها مشهورة.

لا تفوت العمل الفني. الأمريكيون الأصليون يخيطون قطع جلدية لا تصدق. يتم ارتداء الأكياس الطبية من قبل الكثيرين وهي مستوحاة من أعضاء قبيلة Kumeyaay الذين يعيشون على الحجوزات القريبة.

الرماح وعصي المشي محفورة يدوياً ومُزيّنة بزخرفة. عندما تم العثور على مطبوعات من طراز Puma في ممتلكاتي ، ترك أحد الهنود في سانتا Ysabel رمحًا يقتل أسدًا متكئًا على باب منزلي. كانت جميلة ولكن كان لها أربعة ريش نسر عليها فقط أمريكي أصلي مسموح لها. بالنسبة لي ، كان جريمة لامتلاك قطعة ودعا كل ريشة عليها 10،000 دولار. بخير من قبل قسم الأسماك واللعبة لذلك أعطاها.

شتاءي الأول على الجبل ، كدت أتضور جوعًا. تم إلقاء القبض علي في مقصورتي بدون طعام عندما ضربت عاصفة ثلجية احتجزتني في المنزل لمدة 5 أيام. أنا حتى ركض من طعام القطط وعاشت مخلوقاتي على الأرز حتى استطعت المشي في الثلج بعمق في الركبة إلى المدينة.

حاول الأهالي المحليون تعليمه أن يصيدوا ولكن عندما اكتشفت أننا سنقضي على الأشجار طوال الليل في انتظار خنازير برية ، تراجعت. أرادوا أن يربطوا بسكين في ساقي حتى أتمكن من إسقاط بوركى خنزير وفتل حنجرتها. لقد رفضت العرض ولكني ما زلت معجبًا بالاعتقاد بأنني سأتمكن من المشاركة.

لا شيء يضيع هنا. حتى الوثنيون يأكلون الطريق. لا تسأل عن "الغزلان الاثنين". يحدث ذلك عندما يضرب السياح الغزلان من البحيرة والبشر الوثنية ويأكلونها. ذهبت لتناول العشاء مع الوثني الذي اكتشف الغزلان على جانب الطريق. سحبها ، وغطّتها بالفرشاة وأخذني إلى المنزل حتى يتمكن من العودة والحصول عليها.

بلدة جوليان لديها العديد من الطبقات. قد لا يمتص أسبوعا و "ذباب الفطيرة الثلجية" طقوس وأساليب سكان الجبال. يستغرق الأمر وقتا وصبرا للسماح لهذا المكان التاريخي أن تتكشف. حتى Sage لا يعمل على الفور لتوضيح الطاقة. يعد قضاء الوقت في البعثات القريبة طريقة رائعة لبدء رحلة عبر هذه الجبال السحرية.

No comments:

Post a Comment