Friday, October 12, 2018

ماذا تتوقع في سيرونغيتي بالون سفاري الخلابة

إذا كنت تتساءل عما يمكن توقعه في رحلة سفاري بالون سيرينجيتي ، فلا يفاجئني ذلك. حسنًا ، من المحتمل أنك قرأت أو سمعت الكثير عن هذه الرحلة الرائعة من خلال سماء التضاريس الأفريقية الشهيرة ، ولكن يمكنني أن أؤكد لك أنه لا داعي للتفكير فيها بعد الآن. سوف تهدف هذه المقالة إلى أن تأخذك من خلال التجربة الفعلية ، حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه في رحلة سفاري بالون سيرنغيتي الخلابة.

يبدأ سفرك بالون سيرينجيتي في الساعات الأولى من صباح يوم المغادرة. كضيف مقيم في الرحلة ، سوف تتلقى مكالمة إيقاظ في المخيم أو النزل الخاص بك. سوف تتعثر مع وجبة فطور دسمة ، مع الشاي المحلي والوجبات الخفيفة في القائمة. بما أن فضولك وتوقعاتك لهذه الرحلة تصل إلى درجة الحمى ، ستنتقل إلى موقع مغادرة بالون الهواء الساخن الكبير.

يمكنك أن تتوقع من 12 إلى 14 شخصًا دخول سلة البالون. عادة ، هذه هي أرقام لكل رحلة سفاري بالون. سيتم نصحك بارتداء ملابس دافئة وإحضار كاميرا ، وربما دفتر ملاحظات لتدوين الملاحظات حول الحيوانات والامتداد الشاسع لأماكن الجذب السياحي السفلية بالأسفل أثناء الطيران.

وبمجرد الوصول إلى الطائرة ، سوف يضيء الطيار اللافتات ومع اشتعال ألسنة اللهب ، يبدأ البالون في النفخ ويرتفع في نهاية المطاف إلى السماء. ما مع السلة المعلقة أسفل البالون ، ستحصل على منظر بدون عوائق للحياة البرية والمناظر الطبيعية والأنهار والبحيرات تحتها. إنها تجربة لا مثيل لها.

ما هو مدهش وساحر حقا حول رحلة السفاري بالون ، هو الهدوء والسكون والصمت لأنها تنزلق من خلال السماء. من حين لآخر ، سوف تسمع أصواتًا من الأسفل: من الفيلة التي تعجّ بالأعناب ، والبلعان تنطلق من الأشجار. وستسمع حتى أسود الزئير بعد رحلة الطيران لمدة ساعة ، سيعود البالون إلى القاعدة وينزل إلى الاحتفال بانتظار الشمبانيا واللذيذ اللذيذ. ولإتاحة الفرصة لي للسفر في رحلة السفاري بالون سيرنغيتي الهواء الساخن ، سوف تحصل على شهادة. ما هي طريقة رائعة لإنهاء رحلة لا تنسى والتي كانت موجودة لقرون حرفيا. قيمته التاريخية الجوهرية وحدها تستحق التجربة. لذا ، إذا كنت تفكر في رحلة على منطاد الهواء الساخن ، الآن أنت تعرف ما يمكن توقعه.

No comments:

Post a Comment