Wednesday, October 10, 2018

ميكي عيد ميلاد سعيد

المملكة السحرية لا يمكن أن تحصل على أي خاصة أكثر من Christmastime عندما يتلقى المتنزه بأكمله علاج عطلة أكثر مدهشة لهذا الموسم. بالنسبة لعشاق العطلات ، توجد أرض العجائب الشتوية هناك ، كاملة مع الديكورات الموسمية والأطباق الشهية ، وعروض التقاط الأنفاس ، بما في ذلك العروض ، والألعاب النارية ، وأكثر من ذلك بكثير. حدث عيد الميلاد المجيد - يعد عيد ميكي عيد ميلاد سعيد للغاية أحد أكبر السحوبات على مدار الساعة. يستضيف هذا المنتزه الذي يعد أكبر حديقة سحرية في منتجع ديزني أورلاندو ، حفلة عيد الميلاد بعد انتهاء ساعات العمل ، تجربة عيد الميلاد في أي مكان يمكن العثور عليه.

Mickey's Very Merry Christmas Party لا يتعلق فقط بسانتا وقائمة أمنياته الرائعة فقط ، إنه عرض احتفالي ملحمي حيث تحتفل بالقصة التقليدية لعيد الميلاد مع عروض ومعالم عالمية المستوى. سواء كان عرض الألعاب النارية المذهلة "عطلات الأعياد" أو عرض الاستعراض الشعبي "موكيز في ذات مرة" أو عرض القلعة المثير للإعجاب أو المعالم الرائعة والمناطق الواقعة أسفل الشارع الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية ، فستحصل على أفضل ما لدى ديزني على الإطلاق. الحفلة. حقا ، سوف تغير زيارة لهذا الحدث تعريف joyful - صنع تماما.

ومع ذلك ، فإن عيد الميلاد هو أيضًا الوقت الأكثر ازدحامًا في السنة والحشد كبير جدًا في المتنزهات. لذلك إذا كنت تخطط لزيارة الحزب ، فمن الأفضل أن تعرف بعض الأشياء المهمة قبل أن تذهب. أولاً ، يمكن لوقت الدخول أن يحدث فرقاً كبيراً في أمسيتك المزدحمة. يبدأ الحفلة رسميًا في الساعة 7 مساءً ، لكن المملكة السحرية تسمح للضيوف بدخول الحديقة في وقت مبكر حتى الساعة 4 مساءً أيضًا. لا حاجة لشراء تذكرة Magic Kingdom إضافية لذلك ، تذكرة الحدث الخاصة كافية للدخول المبكر ، من الساعة 4 مساءً فصاعدًا حتى ينتهي الحدث.

يعد موكب ميكى فور ون كريستل ماسيمى المشهور أحد عوامل الجذب المزدحمة التى لا تريد أن تفوتك. لكن لا تنسوا أن هذا العرض الفريد من نوعه يحتوي على عرضين. واحد في الساعة 8:30 مساءً والثاني الساعة 11:00 مساءً. غالبًا ما يُلاحظ أن أداء الساعة 8:30 أكثر ازدحامًا من عرض الساعة 11:00 مساءً. لذلك لديك خيارات للتخطيط وفقا لذلك. قد ترغب في تخطي أكثرها انشغالاً والذهاب للتمتع ببعض من تلك الرحلات السحرية من ديزني في المساء ثم العودة والانضمام إلى عرض الساعة 11:00 مساءً. مرة أخرى عرض الألعاب النارية هو آخر يجب أن نرى جاذبية في الحدث. يبدأ في الساعة 10:00 مساءً ، والحشد أكبر هنا أيضًا. من الأفضل أن تستحوذ على مكانك المفضل قبل نصف ساعة.

السير في الشارع الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الحفلة هو تجربة رائعة. تخيل مواقع التقاط الأنفاس وأنت تمر بها. إنها أرض العجائب الشتوية بأكملها ، مليئة بديكورات عيد الميلاد المذهلة ، بما في ذلك الأشجار ، وأكاليل الزهور والثلوج. لا تنس أن تأخذ المفاجئة السحرية الخاصة بك في هذه المناسبة.

تكتب ناف كريش على تذكرة مقرها كيسيمي ، وهي تذكرة معتمدة - مركز التذاكر الرسمي ، وهي متخصصة في تقديم خصومات على منتزهات أورلاندو الترفيهية الرائدة ، وتتضمن خصومات على تذاكر ديزني ، سي وورلد ، وتذاكر يونيفرسال ستوديوهات ، والدخول إلى العديد من العروض الحصرية الأخرى ومناطق الترفيه والأحداث في وحول ولاية فلوريدا المشرقة



No comments:

Post a Comment