Wednesday, October 10, 2018

متعة المغامرات

الهند هي دولة في جنوب آسيا وهي سابع أكبر بلد على مستوى المنطقة. عاصمة الهند هي نيودلهي وفي الهند ، نجد أشخاصًا مختلفين ذوي ثقافات مختلطة وذوق ، ومعظم الهنود يحبون اليوم السفر والتنقيب بطريقتهم الخاصة. في الهند ، ستشعر بالإثارة الأدرينالين مع الرحلات ، والمشي لمسافات طويلة ، وتسلق الجبال ، وتسلق الصخور ، والطيران المظلي ، والتزلج الهوائي ، وغوص السكوبا ، ورحلات الدراجات النارية ، والغطس ، والرمز البريدي ، وركوب المياه البيضاء ، وركوب منطاد الهواء الساخن وأكثر من ذلك. هناك العديد من أماكن المغامرات الشهيرة التي يمكن زيارتها في الهند أي ، وادي فلاور تريك (أوتراخاند) ، وناندا ديفي إيست بيس كامب تريك ، وتريك إلى فاسوكي تال ليك عبر Gaumukh ، و Tapovan و Nandanvan ، و Lord Curzon Trail (Uttrakhand) ، و Holy Lakes Trek ( هيماشال براديش) ، Lamayuru Alchi الرحلات ، تشاد تريك (نهر المجمدة رحلة) ، Zanskar وادي الإرتحال (لاداخ) ، و Beas Kund Trekking.
رحلة وادي الزهور هي رحلة يجب أن يقوم بها كل مسافر يريد القيام بالرحلات في جبال الهيمالايا. يمنحك وادي الزهور تجربة سماوية وسط الطبيعة الجميلة لمجموعة جبال الهيمالايا. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو Aug، Sept & Oct. تأخذك رحلة Valley of Flowers عبر غابات كثيفة من أشجار البلوط والصنوبر والشجيرة والتنوب ودودار ، تجتاز Bugayals. سيكون هناك مروج مفتوحة على مصراعيها نموذجية لمنطقة المرتفعات الصيفية المرتفعة ومختلف المسارات. في الطريق ، يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة لمدى الجبال ، كل ذلك من Trishul (23،496 قدم / 7،120 م) إلى قمم Kedarnath (22،994 قدم / 6،968 م) مع قمة جبلية (25،595 قدم / 7،756 م) ، Nilkanth (21،767 قدم / 6،596 م) ، Rishikot ، Changabang (22،651 قدم / 6،864 م) ، Kedarnath و Chowkhamba (23،522 قدم / 7،128 م) ، للاتصال ببعض. تم الحفاظ على وادي الزهور بعناية. إذا كنت تقف عند سفح الوادي ، فإن المروج العشبية تنزلق إلى شلال التيار ، الذي يستمر حتى في شهر أغسطس ، حيث لا يزال الثلج مليئًا بالقشور. على كلا الجانبين ، تتحول المنحدرات عديمة الخبرة إلى صخرة داكنة بينما تتسلل إلى السماء الزرقاء العميقة. يرتفع الوادي برفق ، وينتهي على شكل فجوة في الأفق ، متعرجًا بثلوج القمم راتبان (6،166 م) ونيلجيري (6474 م). تحت الأقدام ، لدينا ميل إلى التقاط مشهد الزهور التي توفر الوادي كاسمه.
ناندا ديفي إيست بيس كامب تريك - ناندا ديفي ، أعلى قمة في منطقة غاروال الهيمالايا تأخذك إلى تجربة لا تضاهى في تسلق الجبال في قمة الجبل وفرصة لتحتضن جمالها الرائع في محمية ناندا ديفي. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو مايو ويونيو ويوليو وأغسطس. هذه رحلة مغامرة عالية للغاية والتي تبدأ في Munsiyari (2290M) ، وتقع على مسافة حوالي 120 كم من Pithoragarh. Munsyari هي قرية صغيرة جميلة مع مجموعة من الشلالات ذات المناظر الخلابة وموطنا لقبيلة Johari التي تشتهر بأدوية الايورفيدا والشالات الصوفية. يمكن رؤية المناظر الخلابة لبانشولي من هنا ، و Munsyari هي قاعدة للمتنزهين إلى ميلام وناميك و Ralam glaciers و Nanda Devi Peak. وجهات نظر من ميلام الجليدي من تريشولي ، هارديول وريشي Paharare تستحق المشاهدة. تنتشر الرحلة بأكملها مع العديد من هذه المشاهدات ، ولكن يبقى واحد من أفضل النقاط البارزة في المروج الجميلة في مخيم Nanda Devi Base الذي سيسعد الجميع. إذا كان الحظ يؤيدك في هذه الرحلة ، يمكنك حتى رؤية سنو ليوبارد أو غزال المسك في الهيمالايا.
رحلة إلى بحيرة Vasuki Tal عبر Gaumukh ، Tapovan ، و Nandanvan - رحلة ارتفاعات شاهقة في منطقة Garhwal Himalayas مباشرة بين الصخور والمياه الصافية الكريستالية لـ Vasuki Tal توفر للمتنزهين منظرًا جذابًا وفرصة للمغامرة. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو مايو ويونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر. عشاق الرحلات الذين يحبون تحدي أنفسهم رحلة إلى Vasukital في المجموعة على الأقل ستة لأن مسار الرحلات صعب للغاية. يجب أن يكون دليل الرحلات في Vasuki Tal trek. يبدأ رحلة من Gaurikund عبر Rambara ، والوصول إلى uptoGarurChatti وأخيرا في طريقها من خلال معبد Kedarnath. تتزامن الرحلة عبر Gaumukh و Tapovan و Nandanvan على طريق الحج إلى واحد من char dham. يعتبر Gangotri أن العرض الأسطوري لنهر الجانج. يقال إن الملك بهاغراث صلى للرب شيفا لإنقاذ أرواح أبنائه البالغ عددهم 60.000. ألزفت شيفا وطلبت من الجانج الخالدة أن تفرج عن مياهها ، التي صقلت رماد أبن Bhagirathi. بسبب هذه القصة الأسطورية ، يعتبر نهر جانجا طريقة لتنقية روح المرء. يغمر المتنزهون أعجوبة نهر مانداكيني الذي يتدفق إلى الأسفل عبر الطريق إلى معبد كيدارناث. الغابات الكثيفة التي تحتوي على حيوانات جميلة ، ومجموعة طويلة من سلاسل الجبال والشلالات الرائعة تنشط المتنزهين. من Kedarnath إلى Vasuki عالية هو المنحدر rushlike داخل طريق الماعز. قد يصادف المتنزهون رعاة الأغنام مع منظرهم من الأغنام والماعز لتلة تشوكامبا ووادي مانداكيني. من Vasuki hill high ، Vasukital هي رحلة نزول على بعد 1 كم.

 اللورد كرزون تريل (أوتراكتاند) - رحلة في الريف تتبع مسارًا يمر عبر سلسلة من المراعي ومعسكرات الرعاة ومنظرًا ممتازًا لجبال الهيمالايا وارتفاع ناندا ديفي أثناء عبور ممر كوري. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر. رحلة رائعة من خلال المناظر الطبيعية الجميلة ، في أعقاب طريق يمر عبر سلسلة من المراعي ومعسكرات الرعاة ، مع مناظر جيدة جدا لجبال الهيمالايا الهندية ، وبالتالي عبور ممر Kauri حيث سيكون وجهات النظر من ارتفاع قمة الجبل (7816m).

رحلة البحيرات المقدسة (هيماشال براديش) - البحيرات المقدسة في هيماشال براديش هي لامعة ، عاكسة ، متلألئة ، وحتى منقط مع الزهور على الشاطئ. جميع البحيرات الخلابة وجهات النظر الجميلة من جبال الهيمالايا. ومع ذلك ، فهي عبارة عن خزانات وأحواض من صنع الإنسان تحيط بها الطبيعة. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو من يونيو إلى أكتوبر. ويهدف Holy Lakes Trek للمغامرة واندفاع الأدرينالين الهائل. ببساطة الغرب من Dharamshala هو الوادي على ارتفاعات عالية تقع بين قمم المرتفعة من غرب Dhauladhar تختلف. هذه المساحة مليئة بالقصص الأسطورية ، ولها سبع بحيرات تغذيها الثلوج وهي واحدة في جميع الأماكن المقدسة للقبائل الجاديين المحليين. الرحلة نفسها صعبة ، قطعة الأرض صعبة والطقس غير متوقعة. رحلة مثالية للمستكشفين الخطرين والمصورين ومحبي الطبيعة.

Lamayuru Alchi Trekking-Ladakh لديها العديد من التجارب للمسافرين ، الروحانية هي واحدة في كل واحد منهم. هذه الرحلة توفر لك فرصة لفهم الجمال الذي يحيط بالأديرة. وفي الواقع ، التحرك مع الرهبان واكتساب بعض المعرفة منهم. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو من مايو إلى نوفمبر. حوالي 125 كم غرب ليه ، على طريق رائع بشكل مذهل ، يضع دير لاداخ الأولي الموجود ، والمعروف باسم يونغ-درونغ أو الصليب المعقوف. تم بناء فندق Gompa بشكل مدهش على حجر رملي ويعود إلى القرن الحادي عشر. يحتوي الدير على رواية مهمة ، وتقدّم المنطقة المجاورة ريفًا جذابًا يمتدّ بخلق اللّيس الأصفر. يقع دير ألتشي على بعد 69 كم إلى الغرب من ليه ، وهو الأبرز والأهم من بين جميع غومبا التي بناها RinchenZangpo في القرن الحادي عشر. يضم الدير بعض من أفضل اللوحات الجدارية واللوحات الجدارية التي تمثل نمط الأيقونات البوذية.

تشادار تريك (فروزن ريفر تريك) - تشاد تريك هي واحدة من أهم الرحلات المثيرة والمغامرة في شمال الهند ، وهي رحلة جليدية متجمدة طوال فصل الشتاء على وادي لاداكهي البوذي المطوق بالجبال. لطالما استحوذ لاداخ على الزائرين بسحره الساحر وجماله المهيب. أفضل وقت لزيارة هذا المكان هو Jan and Feb. يعتبر المشي على نهر Fans في Zanskar تجربة رائعة لمحبي المغامرات. Zanskar هي واحدة من أقدم المناطق المأهولة بالسكان في العالم مع الوديان البرية والوحشية في أكثر من 13000 قدم (4000 متر) في جبال الهيمالايا. في فصل الشتاء ، يتم عزل Zanskar ، وفقط في شهري يناير وفبراير هناك طريقة لبقية العالم: الوادي لنهر Zanskar. نحن نزد على ما يسمى التشادار أو الجليد الذي يغطي النهر من قرية Chilling إلى Lingshed.


No comments:

Post a Comment