Thursday, October 11, 2018

لأكثر إثارة توريس ديل باين جولات الرحلات من بويرتو ناتاليس

يمكن للمرء أن يسافر إلى توريس ديل باين من عدد من النقاط مثل بونتا أريناس ، بوينس آيرس ، أوشوايا ، إلكالافيت ، إل تشالتين وبورتو ناتاليس. والأخير هو الخيار الأول للأشخاص الذين يتأملون وجولة مثيرة في توريس ديل باين. وهي الأقرب كما يجب على المرء أن يسافر لمدة 3 ساعات للوصول إلى مدخل الحديقة. وبمجرد الوصول إلى هنا ، تتوفر لك خيارات للرحلات المختلفة مثل جولة W الشهيرة والأكثر شهرة أو دائرة O الممتدة حول المنتزه.

معظم السياح القادمين من أماكن متباعدة مثل أستراليا ونيوزيلندا وكندا يختارون استكشاف حلبة W على مدار عدة أيام. إنها تجربة صعبة ولكنها ممتعة تتخللها نزهات على طول مسارات الطبيعة والتجديف وركوب الخيل. تغطية الأرض بالكامل على الأقدام فكرة جيدة ولكن من أفضل تجربة رحلات توريس ديل باين هي الاستمتاع بالتجديف لمدة نصف يوم في غلاسيير غراي ابتداء من ريفوجيو جراي والذهاب إلى وجه غراي جلاسير. خيار آخر مثير هو اختيار رحلة التجديف من ريو جراي إلى ريو سيرانو. يمكن أن تكون جولة التجديف هذه قصيرة مثل يوم واحد ، أو إذا كان الشخص مائلاً ، فمن الممكن قضاء أيام في استكشاف روافد ريو سيرانو المختلفة ثم الوصول إلى Last Hope Sound. روافد Geike و Tyndall هي مؤثرة للغاية ، صعبة ومبهجة.

إن تغطية W Circuit مشياً على الأقدام هي فكرة جيدة ولكن إذا كان هذا الأمر يمثل تحدياً ، فيمكن أن تكون واحدة من أفضل تجارب Torres Del Paine على ظهور الخيل. يمكن للمرء استئجار الخيول والذهاب لاستكشاف مضيق المضيق لمدة ثلاثة أيام يأخذ طريق الأراضي الرطبة و Paine Massif. هناك خيار آخر هو Glacier Ride to Glacier Dickson، camp around evening time and have a magnificent time on horseback. على نفس القدر من المغرية هو درب Gauchos الذي يأخذك إلى الأنهار الجليدية عبر المناطق المشجرة الجميلة ، رحلة تذكر. إذا أراد المرء أن يمزج الفخامة مع ركوب الخيل ، فهناك خيار لتغطية الامتدادات في يوم واحد والباقي جسمك في منتجع صحي وسرير مريح لليلة في الفنادق.



طريقة بديلة للذهاب لاستكشاف Torres Del Paine هي استئجار دراجة جبلية واستكشاف درب Carretas والدواسة بعد Laguna Azul واستكشاف مغارة Milodon وعبر ممر Oggioni.

واحدة من أفضل الطرق وأكثرها تفضيلاً للاستمتاع بـ Torres Del Paine هي سيراً على الأقدام وإلى أماكن أقل استكشافاً. تعتبر الرحلات في وادي البدر تجربة مختلفة حيث أن الطريق يأخذ واحدًا إلى الجزء الخلفي من الأبراج ويمكن للمرء مشاهدته من زاوية مختلفة. يجب أن تكون هذه الرحلة و الوديان المنسية على قائمة قصيرة من المتنزهين الذين يرغبون في القيام بأكثر من مجرد متابعة المسار المطروق.

الطريق هو أكثر أو أقل من نفسه. إن اختيار الشخص لاستكشافه يجعله مختلفًا ومثيرًا.



No comments:

Post a Comment