Thursday, October 11, 2018

الجمال المذهل لبحيرة أتيتلان

الباحثون عن المغامرة يتوقون لتجربة متعة القلب الممزوج بالجمال المذهل وللمس الخطر. تستحق بحيرة أتيتلان في غواتيمالا مكانًا على قائمة المغامرين. يمكن القول أن البحيرة واحدة من أجمل أروع المياه العذبة في العالم ، بسبب وجود كارثة طبيعية منذ فترة طويلة. الخطر الخفي: تملأ البحيرة كالديرا ضخمة تشكلت من أحد أكثر الانفجارات البركانية إثارة ، وتبقى المنطقة نشطة بركانياً. يضع العديد من الباحثين عن المغامرة بركانًا نشطًا في قائمتهم. إذا قمت بذلك ، استرخى الخطر المتزايد لرؤية ثلاثة براكين نشطة من الفندق المطل على البحيرة في منظر طبيعي فوق بركان رائع (مثل ذلك الموجود في متنزه يلوستون).

حددت غواتيمالا منطقة البحيرة حديقة وطنية للحفاظ على جمال البلاد الطبيعي وتشجيع السياحة. تجربة كنزهم الوطني من البراكين والبحيرة والحياة البرية ، ولكن لا تتوقف عند هذا الحد. قابل المايا! نعم ، لقد قلت شعب المايا ، الشعوب الأصلية التي كانت جزءًا من إمبراطورية حضارة المايا والثقافة التي "غزتها" الإمبراطورية الإسبانية بين عامي 1511 و 1697. يعني غزو نهاية الإمبراطورية ، وليس نهاية ثقافة المايا ، التي لا تزال موجودة لك تجربة في القرى الصغيرة مثل تلك المجاورة لبحيرة Atitlán. يمكن للغواصين في المياه العذبة ترتيب الغوص في قرى المايا القديمة تحت البحيرة.



كما تفكر في التخطيط لمزيج من وجهات النظر ، والمشي ، والغوص ، وتناول الطعام ، والحياة البرية ، وتجربة ثقافة المايا من الناس ، واللغات ، والغذاء ، والتقاليد لا تغفل الخطر. اتخاذ الاحتياطات لتجنب أو تقليل آثار السرقة ، وهو خطر أكبر من النشاط البركاني. ترك المجوهرات الخاصة بك وأية حيازة أخرى ستفوت غاليا في المنزل. أي مجتمع فقير يحتوي على عنصر مظلمة أقلية سوف تفترس صناعة السياحة بدلاً من دعمها. احرص على السفر في مجموعات كبيرة ، خاصة عن طريق البر من المطار إلى منطقة بحيرة أتيتلان. يجب أن تضمن وسائل النقل الحكومية أو الفندقية المزودة بفنادق والتي توفر الأمن على متن الطائرة سلامتك. مرة واحدة في منطقة البحيرة ، يجب أن تكون Tuk-Tuks (عربات نقل السيارات) المحلية على ما يرام لتحصل على مسافة أبعد من المشي. استمتع مغامرتك!


No comments:

Post a Comment