Thursday, October 11, 2018

الملكية الفكرية تلعب دورا هاما في صنع جاذبية كبيرة

تلعب الملكية الفكرية - IP من الصور المتحركة الشهيرة ، أو البرامج التلفزيونية ، أو الرسوم المتحركة أو القصص المصورة دورًا كبيرًا في صنع جاذبية ذات طابع كبير اليوم. سواء كان عالم هاري بوتر الأكثر شعبية في يونيفرسال أورلاندو أو مناطق الجذب في حرب النجوم في عالم ديزني ، فإن الاستجابة لمثل هذا الجاذبية القائمة على بروتوكول الإنترنت أمر غير عادي إلى حد بعيد. كما كشفت تقارير المسح أن عوامل الجذب التي أدخلت على الملكية الفكرية ضرورية لضمان أداء أفضل من حيث حضور المنتزهات الترفيهية ، بما في ذلك زيارات العودة ومستويات الإنفاق الإجمالية. وفقًا لتقرير تجربة Thinkwell لعام 2015 ، أظهر أكثر من 70 في المائة من المستجيبين اهتمامهم واستعدادهم لزيارة وتجربة مكان ترفيهي عائلي يوفر مناطق جذب قائمة على بروتوكول الإنترنت. وكشف التقرير كذلك أن أكثر من 60 في المائة من المشاركين المستجيبين يحبون أيضا إنفاق المزيد على الأغذية والسلع المرتبطة بالعلامة التجارية للملكية الفكرية.

في حين يبدو أن الملكية الفكرية هي أكبر مُحَدد لأداء الملاهي في أيامنا هذه ، هناك آخرون من حيث المدخلات الإبداعية التي يجب أخذها في الاعتبار أيضًا. توفر IP الميزة المطلوبة بشدة ، ولكن هناك خبراء في المجال يظنون أن المصممين والفرق الإبداعية لا يستطيعون الاعتماد على بروتوكول الإنترنت فقط في إنشاء مثل هذه المعالم الرائعة. خلال السنوات القليلة الماضية ، أدت المناقشات حول استخدام الملكية الفكرية في مناطق الجذب في كثير من الأحيان إلى العديد من الاستنتاجات المهمة. كمرجع ، في معرض IAAPA (الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي) لعام 2017 ، رأينا كبار المصممين والخبراء يلقيون الضوء على ذلك بطاقتهم المتنوعة.

واحدة من أبرز النقاط التي ظهرت خلال المناقشة هو أن المصممين يجب أن يكونوا على دراية كاملة بحقيقة أن بروتوكول الإنترنت IP الناجح - الذي يقدم أداءً رائعًا كصورة متحركة أو برنامج تلفزيوني ، قد لا يكون ناجحًا. على هذا النحو ، من المهم بالنسبة للمصممين والمجموعات الإبداعية أن يعرفوا أي واحد سينقر ، والذي لا يسبق اختيار عنوان IP معين. هناك عناوين IP رائعة في الأفلام ، ولكن قد لا تكون نسخة الملاهي الخاصة بها فكرة رائعة.

علاوة على ذلك ، لا يعني وضع اللمسات الأخيرة واستخدام عنوان IP معين كل شيء. لا يقتصر الأمر على استخدام العمل الإبداعي واستخدامه لإصدار آخر. كما أشار الخبراء ، هو جوهر نجاح القصة التي تهمنا. إنها تتعلق بفهم ومعرفة الجهود الأساسية - خاصة الحمض النووي للعمل الإبداعي الذي أدى إلى نجاحه. أيضا ما تقدمه مدينة الملاهي هو في الغالب عن الخبرات المباشرة. لا يشبه التعامل مع الجانب القائم على الشخصية في القصة كما نرى في الأفلام. بنيت معالم الجذب تحت عنوان كبيرة للضيوف. والضيوف وخبراتهم داخل القصة هي التي تحدد النجاح الحقيقي.

تكتب ناف كريش على تذكرة مقرها كيسيمي ، وهي تذكرة معتمدة - مركز التذاكر الرسمي ، وهي متخصصة في تقديم خصومات على منتزهات أورلاندو الترفيهية الرائدة ، وتتضمن خصومات على تذاكر ديزني ، سي وورلد ، وتذاكر يونيفرسال ستوديوهات ، والدخول إلى العديد من العروض الحصرية الأخرى ومناطق الترفيه والأحداث في وحول ولاية فلوريدا المشرقة



No comments:

Post a Comment