Thursday, October 11, 2018

تضمين ولاية كيرالا في قائمة الهند

تعرف ولاية كيرالا باسم "بلاد الآلهة". يمكن استخدام البقع السياحية لأي نوع من الإجازات بما في ذلك شهر العسل. احصل على مرشد سياحي مخصص يمكنه إخبارك عن أفضل المواقع السياحية في ولاية كيرالا التي تقدم تجربة مدمجة للثقافات والتقاليد الغنية. بصرف النظر عن كونه إعلاميًا ، سيضمن لك الدليل السياحي راحتك وأمانك ، وهو أمر مهم جدًا عند سفرك لمكان جديد. من شاطئ مالابار إلى مسارات المياه الراكدة المشوشة في أليبي ، مشهد كيرالا مختلف وفريد ​​من نوعه. إليك قائمة بأماكن قليلة تستحق الزيارة.

Alleppey Backwaters

تشتهر Alleppey برحلات المياه العميقة. وصف اللورد كرزون أليبي باسم فينيسيا الشرق. بينما في Alleppey ، يعتبر استئجار المركب العائم قرارًا حكيمًا لمراقبة المشهد.

ابق عقلك خاليًا من الإجهاد من خلال مشاهدة الكنائس الصغيرة والمناطق الرعوية تحت مستويات المياه والبط الخوض في الماء وأنشطة صيد الأسماك ، وما إلى ذلك. أثناء إقامتك في المناطق النائية ، اجمع تجربة فريدة من الأطعمة حيث يتم تقديمها على أوراق الموز مع تأمل تأملي .

كوماراكوم

إذا كنت ترغب في ارتشاف بعض ماء جوز الهند العليل ، تذوق بعض الأطباق الموقعة واختبر دفء الهواء النقي ، ثم زيارة كوماراكوم أمر حتمي. كوماراكوم يقع بالقرب من بحيرة فيمباناد.

تم تزيين هذه القرية الصغيرة بالمناظر الغريبة وهي موطن للحيوانات والنباتات النادرة. المكان يوفر الإبحار المركب ، وركوب الزوارق ، ومشاهدة المعالم السياحية وصيد الأسماك.

مونار

مونار هي واحدة من محطات التل الشهيرة في جنوب الهند. يوفر Munnar إطلالات حصرية على المنحدرات الجبلية الشاهقة المغطاة بمزارع الشاي الأخضر. الطقس في مونار بارد ويمنحك إحساسًا رائعًا.

بينما في مونار ، يمكنك مشاهدة الكثير من الشلالات والمشاركة في أنشطة المشي لمسافات طويلة إذا كنت من محبي المغامرة. مع مصانع الشاي ومناطق اللعب القديمة والبيوت الصغيرة ، فإن Munnar هي محطة تلة فريدة في ولاية Kerala.

ياناد

إذا كنت ترغب في اكتشاف الجانب الأخضر من ولاية كيرالا ، فأنت بحاجة إلى تضمين Wayanad في قائمة الرحلات الخاصة بك. تتميز الجنة الخضراء بالهدوء والهدوء مع الجمال الطبيعي والحياة البرية والتقاليد.



يعد واياناد مكانًا مثاليًا للزيارة خلال فصل الصيف ، وهو مزيج من الجنة والطبيعة. كما يشتهر هذا المكان بالثراء الذي يحمله في الوفرة الزراعية والتراث القبلي. ويُعد عدد سكان واياناد أقل مقارنة بالسكان الآخرين في ولاية كيرالا. وياناد لديها بعض المواقع الغريبة مثل سد باناسورا ساجار ، كهوف إداكال ، محمية وياناد للحياة البرية ، شلالات مياه تاشراجيري ، لاككيدي ، سينتينيل روكفالز وكالبيتا التي تستحق الزيارة.

تيكادي

تشتهر Thekkady بإقامة محمية Periyar للحياة البرية التي تعد موطنًا للنمور والفيلة والجور والسمارك وقرود المكاك. يقع الحرم على ضفاف بحيرة Periyar.

الجمال المناظر الطبيعية الخلابة في تيكادي مع الحياة البرية لديها جذب الزوار من مختلف أنحاء العالم لسنوات. يمكن مشاهدة الحياة البرية بشكل أفضل أثناء ركوب القارب في بحيرة Thekkady.

ثيروفانانثابورام

ثيروفانانثابورام هي عاصمة ولاية كيرالا. يقدم ثيروفانانثابورام مزيجًا مثاليًا من الهدوء وحياة المدينة.

في عاصمة ولاية كيرالا ، يقع معبد بادمانابها سوامي المعروف بالاسم والشهرة والسحر. هذا المعبد مخصص للرب Vishnu ويتميز بمزيج من طراز Kerala و Dravidian المعماري.

ثيروفانانثابورام هي مدينة ولاية كيرالا ذات الكثافة السكانية حيث يعيش الناس الذين ينتمون إلى أجزاء مختلفة من الولاية في تناغم ديني واجتماعي وثقافي. وقد حصلت المدينة على جوائز من مجتمع الشركات لاستيعاب ثالث أكبر تكنوبارك في آسيا. المواقع التي يجب زيارتها في ثيروفانانثابورام هي متحف نابيير ، ومتحف قصر كوثيراماليكا ، وبونمودي ، وقرية فيلي السياحية وكوفالام.

كوتشي

تقع كوتشي في الجزء المركزي من ولاية كيرالا. توفر كوتشي سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من ولاية كيرالا. هذا هو السبب في أن معظم الجولات تبدأ من هذا المكان. تضم المدينة فورت كوتشي حيث ينتشر تأثير الثقافات البريطانية والهولندية والبرتغالية. كوتشي هي العاصمة التجارية لكيرالا. تضم كوتشي بضعة أماكن للجذب السياحي مثل المقبرة الهولندية والكنيس اليهودي ، إلخ.

فاركالا

فاركالا هو شاطئ في ولاية كيرالا يحتوي على شاطئ صغير. تقع فاركالا على بعد 81 كم من ثيروفانانثابورام. هذه الوجهة السياحية لديها القدرة على جذب الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب ارتفاع المنحدرات والسحر الطبيعي. يوفر الشاطئ العديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام مثل ركوب القوارب وحمامات الشمس ومساج الايورفيدا وركوب الأمواج.



No comments:

Post a Comment