Thursday, October 11, 2018

ركوب الدراجات إلى كينج كانيون

لقد وصلنا للتو على ارتفاع 6800 قدم وبدأنا نزولنا الطويل إلى أعمق كانيون في أمريكا الشمالية. كنا نعلم أن إطاراتنا المتعرجة سوف تئن بعض الامتدادات الحادة من الإسفلت. أراد بوب أن يأخذها بطئًا متجهاً نحو الأسفل ، لذا جلس للحصول على أقصى مقاومة للرياح. ريك ، من ناحية أخرى ، ذهب إلى ثنية منحدرات المتزحلق.

في البداية ، على الرغم من أنها كانت شديدة الانحدار ، إلا أن الطريق منحني برفق من خلال التلال المتموجة للغابات الصنوبرية الظليلة. ثم ضربنا خطًا للتقطير وانخفض إلى جانبه الأيسر خارجًا من الغابة وعلى أرض شبه قاحلة مفتوحة. وألمح جدار من الصخر إلى جانب واحد وأعلى قمم الأشجار والشجيرات إلى الجانب الآخر عند الانقطاع إلى ما وراء كتف الطريق. الطريق انحدرت وشددت منحنياتها.

كانت اطارات Knobby هي طنين. قبض على الفرامل بقوة والهزيل حق. آمل أن لا تأتي السيارات. لمحة سريعة وراء. قبضة 'م مرة أخرى واليسار يميل. منحنى بعد المنحنى. لم تكن أرجلنا تضخ ، لكن أدرينالين كان بالتأكيد.

بدأنا هذا الصراخ في منطقة غرانت جروف بمنتزه كينغز كانيون الوطني. أربعون ميل من الطريق السريع 180 تحدي أمامنا. كنا نمر عبر أراضي غابات سييرا الوطنية ، ودخلت مجددًا إلى منتزه كينغز كانيون الوطني في سيدار جروف ، وتنتهي عند نهاية الطريق المسمّى. على نوع من القبر ، كنا على ظهره معظم هذا الطريق من قبل. كان ذلك خلال أشهر الشتاء عندما أغلقت الطريق أمام حركة المرور ، ليس بسبب الثلوج ، بل إلى الانهيارات الصخرية. تحطمت الصخور على الطريق من دفع المياه المتجمدة. لكننا في هذه المرة نتنافس على الفضاء مع وحوش السيارات.

بعد ركوب الخيل والتزلج عبر البلاد لمدة تقرب من عقدين من الزمن ، كنا (روبرت ، كاتبة مستقلة/مصورة من ساكرامنتو ، وريتشارد ، معلم وكاتب من فريسنو) نرغب في التفرغ في مغامراتنا في الهواء الطلق وتشمل تعبئة الدراجة. حدث أننا عدنا للتو إلى مقر ريتشارد في فريسنو من محاولة فاشلة في التزلج عبر البلاد على طريق سييرا هاي عبر متنزه سيكويا الوطني. لقد كنا متقرحين وقليلا بعض الشيء ، وبطبيعة الحال ، بالنسبة لنا ، برزت فكرة المضي قدما وركوب الدراجات في أعمق كانيون في أمريكا الشمالية في رؤوسنا. كنا نرغب في ركوب دراجة Kings Canyon لسنوات من أجل التحدي المادي لها ، وبما أن روبرت كان بالفعل في فريسنو مع ريك ، فقد أخذنا محرك الساعات إلى نقطة البداية في غرانت جروف.

بعد إخبار الحراس بأن السيارة ستكون هناك بين عشية وضحاها ، بدأنا من مركز الزوار جرانت جروف. بعد تسلق 300 قدم ثابت ، وصلنا إلى أعلى نقطة في Cherry Gap ، عند ارتفاع 6800 '. فقط بعد بدء إنحدار من Cherry Gap ، رأينا biker محمّل جدا يتوجّه خارج. صرخ علينا على ضجيج السيارات القادمة ، "لقد صنعتها!"

ستكون معظم الرحلة خارج الحديقة الوطنية في غابة سييرا الوطنية. تم وضع أجزاء من منتزه Kings Canyon National Park في أوقات مختلفة. تبرز منطقة جرانت جروف مع أشجار سيكويا الشاهقة مثل الإبهام على الخريطة من بقية الحديقة. مما يجعل ركوب من "الإبهام" إلى "الجسم" من الحديقة الوطنية خارج حدود الحديقة.

من الكرز إلى الشوكة الجنوبية لنهر الملوك ، يسقط الطريق السريع على ارتفاع 4000 قدم مع وجود زيادات عرضية فقط للسماح لفراملنا بالبرودة. في معظم الحالات ، لا يوجد سوى القليل أو عدم وجود كتف ، لذلك كان علينا توخي الحذر. كانت محطتنا الأولى هي نقطة التقاطع ، حيث نظرنا عند تقاطع شوكة الجنوب وشوكة الأوسط لنهر الملوك. من أعلى الجبل الاسباني إلى سرير نهر الملوك ، هو أعظم راحة عمودية في الولايات المتحدة - حوالي 8200 قدم.

يمكنك أيضا النظر في السكن الوحيد المتاح على طول الطريق غير الموجود داخل المتنزه ، نزل Kings Canyon. إنه بجانب Ten Mile Creek في Barton Flat ، قطعة الأرض الكبيرة الوحيدة التي يمكن العثور عليها في هذا الامتداد الحاد.

من وجهة نظر مفترق ، ونحن نزول المزيد من المنحنيات بما في ذلك بعض دبابيس الشعر قبل عبور عشرة ميل كريك والوصول إلى ملوك كانيون لودج. نحن استراحنا لفترة وجيزة قبل أن نثبّت مرة أخرى وموازنة الخور لفترة من الوقت. بعد Yucca Point Trailhead ، ابتعدنا عن الخور وبدأنا نمتد مع القليل من ذلك ، ولكن لا يزال معظمنا في الأسفل. وأخيرا ، قمنا بتدوير منحنى عريض يسار ودخلت ممر ضيق على شكل حرف V منحوت من قبل جنوب شوكة نهر الملوك.


في أدنى نقطة من الطريق ، يعبر الطريق السريع 180 هذا النهر. جاءت رحلتنا بعد موسم الأمطار 1994-1995 ، وهو أكثر الأمطار في أكثر من عقد من الزمان. كان نهر الملوك وغيرها من الجداول يتدفق مع غضب غير عادي لشهر يونيو. كان المتنبئون يتنبأون بأن ارتفاع الجريان السطحي سيأتي في وقت لاحق ، ربما في يوليو. هذا أمر غير مألوف للغاية بالنسبة لولاية كاليفورنيا ، ولكنه يقدم إطلالات مثيرة على الشلالات ، بما في ذلك الشلالات التي لا توجد عادةً في هذا الوقت المتأخر في الصيف المعتاد.

فقط قبل الجسر فوق نهر الملوك هي منطقة وقوف السيارات لجذب خاصة ، Boyden الكهف. Boyden هو واحد من أكبر الكهوف في ولاية كاليفورنيا. يجب على الزائرين تسلق طريق حاد متعرج للوصول إلى فم الكهف.

من هذه النقطة إلى كينغز كانيون ، تسلقنا صعودًا ثابتًا لمسافة ستة أميال إلى جانب نهر الملوك. العديد من الإقبال على طول النهر كانت تستحق التوقف ، ولا سيما منطقة نزهة غريزلي كريك فولز. الشلالات كانت منتفخة هذا العام لدرجة أننا شعرنا بالرذاذ بمجرد أن غادرنا منطقة وقوف السيارات. كان من الممكن أن يكون لدينا ضباب شديد إذا كنا قد مررنا طويلاً.

بمجرد مرورنا علامة حدود منتزه Kings Canyon National Park ، تم تسوية الطريق قليلاً وتم تقويمها. بمجرد عبورنا نهر ساوث فوركس كينغز مرة أخرى ، يمكننا البدء في التفكير في مكان المخيم. أول من المخيم في منطقة سيدار جروف ، خروف كريك ، هو فقط خارج المعبر. لقد خضعنا للضرائب بعد كل هذا الصعود ، لذلك كنا نأمل في العثور على موقع على الفور. ولسوء الحظ ، كان المخيمان الأولان ممتلئان ، لذلك انتهى بنا الحال في مخيم موراين ليلا.

تحتوي منطقة سيدار غروف على العديد من أرز البخور (ومن هنا اسمها) ، والصنوبر ، والتنوب ، وشجيرات مانزانيتا ، ولكن العملاق سيكويا غائب. منطقة غرانت جروف حيث بدأت رحلتنا هي المكان الوحيد داخل منتزه كينغز كانيون الوطني الذي يحتوي على أشجار طبيعية ذات حجم باهظ.

بعد ليلة مدسوس بين الصنوبريات سيدار غروف ، استيقظنا على استعداد لرؤية مشاهد الملوك كانيون. الأشجار في كينجز كانيون تنمو على طول نهر الملوك ، لذلك كثيرا ما كنا نواجه مشكلة في رؤية الماء. لحسن الحظ ، فإن الطريق يرتفع بدرجة كافية على طول الجانب الجنوبي يمكننا الحصول على رؤية شاملة للوادي. رؤية المعالم التي يقدمها الوادي دائمًا تتضمن الوصول إلى أعلىهم قبل أن نتمكن من رؤيتهم.

كانت محطتنا الأولى في الصباح هي شلالات نهر رورينج ، التي لم نتمكن من رؤيتها من الطريق على الإطلاق. مشينا دراجتنا على طول طريق مرصوف لمشاهدة السقوط. بسبب ارتفاع المياه هذا العام ، غرق السقوط أي شخص اقترب. تُحيط بـ Roaring River Falls جدران صخرية تضخّم صوت مياهها الرعدية. بالإضافة إلى ذلك ، يشق التيار طريقه من خلال ممر غرانيت صغير ويغرق في واحد ممتلئ الجسم ، يصب في وعاء من الغرانيت المستدير بسلاسة.

الميزة الرئيسية الأخرى داخل الوادي هو Zumwalt Meadow ، والتي يمكن أن نرى من الطريق. من منطقة وقوف السيارات ، يعبر درب طبيعة جسر معلق فوق نهر الملوك وتطوق تماما المرج. تملأ الورود المرج في وقت مبكر من الموسم ، وغالبًا ما تتجول الغزلان عبره. Zumwalt هو أكبر مرج في الوادي ، وهي حقيقة جديرة بالملاحظة بشكل رئيسي لأن الوادي لديه عدد قليل من المروج بسبب ضيقه.

أبعد قليلا على طول الطريق هو حرفيا نهاية الطريق في نهاية الطريق. محطة الحارس هنا هي نقطة الإقلاع من البعيدة الضخمة التي تشكل معظم متنزهات Kings Canyon و Sequoia National Parks. في زيارة سابقة ، كان بوب قد تسلق المسافة القصيرة من منطقة وقوف السيارات إلى صخرة موير. ويقال إن هذا الصخرة الجرانيتية التي يتعرج حولها نهر الملوك هي المكان الذي تحدث فيه جون موير نفسه. أخبر أعضاء نادي سيرا عن تلك الجبال التي أحبها كثيرا.

مثل رقم الطريق السريع ، قمنا برقم 180 وتوجهنا للخارج. على الطريق ، اتخذنا درب طبيعة السيارات لمدة ثلاثة أميال على طول الجانب الشمالي من نهر الملوك. هذا المسار هو في الواقع طريق ترابي خشن يجعل من فرصة سباق الدراجات الجبلية الوحيدة للعب في التراب. يتم إغلاق جميع المسارات الأخرى في الحديقة لسائقي الدراجات النارية. العودة على الرصيف ، بقينا على الجانب الشمالي من كانيون يتوجه إلى غرانت جروف.

توقفنا مرة أخرى في شلالات غريزلي كريك ، ثم سواحل على طول ما كان لدينا طحن شاقة طويلة في اليوم السابق وتوقفت في Boyden Cavern. بينما كنا نجلس على طاولة نزهة وتناولنا وجبة خفيفة ، شاهدنا الزوار يتجمعون في جولاتهم. اكتشفنا أن درجات الحرارة في الكهوف تحوم حول 49 درجة فهرنهايت. على مدار السنة.

بدأنا ما قد أبلغنا دليل جولة كهف لنا ما يقرب من 4000 قدم طحن تسلق أعلى خانق نهر الملوك للوصول إلى الكرز جاب. أنهينا رحلتنا طحن بعيدا في دواسة جبل واحد في وقت في الترس الأول. في الهواء الدافئ ، يمكن أن نشم رائحة العرق ومكابح تدخين السيارات المارة.



No comments:

Post a Comment