Thursday, October 11, 2018

7 أسباب لتخطيط رحلة إلى موريشيوس

على الرغم من كون جزر المالديف وسيشيل مقصدين لقضاء شهر العسل لأولئك الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت الجيد وسط الوفرة الطبيعية الغريبة ، إلا أن موريشيوس مع روعتها البانورامية والمناظر الطبيعية الملونة والشواطئ البكر توفر خلفية ذات مناظر خلابة على الصور الخاصة بك. لا عجب إذا كان مارك توين يستخدم غلوًا لإشادة جمال السماء ليتم نسخها من "جزيرة أقواس قزح". إن هذه الجزيرة الاستوائية التي تقع في شرق مدغشقر ، والتي كانت في يوم من الأيام موطن دودو منقرضة ، تقع في شرق مدغشقر مع درجات حرارة معتدلة ورياح خفية وأشعة شمس ساطعة ، تضفي مزيجا فريدا من الثقافات المختلفة والمحميات الطبيعية والحياة البرية المفعمة بالحياة. يمكن أن يعزى إلمام جيد للمطبخ الهندي والمهرجانات الهندية إلى الموقع المثالي للجزيرة في المحيط الهندي. تقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة لكل نوع من المسافرين للاستمتاع بها ، هناك بعض الحقائق التي يمكن أن تعزى إلى جدارة هذه الوجهة المذهلة ، مما يجعلها مكانًا يستحق الزيارة مرة واحدة على الأقل في الحياة.

1. الشواطئ الغريبة

يمكن للناس الاستمتاع بحمام شمس متعمد على شاطئ توباز المحيط الهندي أو الانخراط في أنشطة مرحة على الشواطئ المثيرة مع الرمال الناعمة البراقة التي تنتج الوخز في أصابع قدميك. رشفة عصير قصب السكر الطازج أو تجربة الغوص حيث أن درجة الحرارة الدافئة ووضوح الماء يجعل التركيبة المثالية. يمكن للمرء أيضا أن يشرع في درب تحت الماء حول قاع البحر ويختلط مع الحياة البحرية.

2. المائية مع الدلافين

تعتبر رحلة الدلافين نقطة جذب أخرى رائعة للمكان الذي يبدأ في الصباح الباكر. اغتنم الفرصة للسباحة مع هذه الثدييات الصديقة التي تحب المرح. تعتبر Flic en Flac و Tamarin Bay أفضل الشواطئ لهذا النشاط. في الغالب لا تهتم الدلافين حتى إذا كنت حولك ، وأحيانًا يسبحون بالقرب منك أو تحتك فقط ، ولكنه نشاط رائع للغاية.

3. قوس قزح رسمت Chamarel

تشاماريل هي قرية غير عادية تبدو فريدة من نوعها بسبب رمالها السبعة الملونة. الأرض البركانية ذات الألوان المختلفة هي مشهد رائع محمي ومحمي للسياح. وتتراوح درجة اللون الرملي بين الأحمر والأصفر والبني والأرجواني والأخضر والأزرق ويمكن أيضًا إرجاعها إلى المنزل في أنبوب كهدية تذكارية. حول رمية حجر بعيدا ، يمكن للمرء أيضا التوقف عن الشلالات Chamarel للحصول على بعض الصور الرائعة.

4. الغوص

تتفوق موريشيوس في تقديم تجربة غوص متميزة. ينزلقنا العالم البحري إلى مستعمرة الحياة البحرية المتعددة الألوان والمرجان المرجاني اللامع ومجموعة كبيرة ومتنوعة من حياة الشعاب المرجانية. لدى موريشيوس الكثير من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في الإبحار في البحر ، فمن الممتع أن تلاحظوا الحياة في أعماق البحار في بيئتهم الطبيعية ، وإذا كنت متخوفًا من مواجهة سمكة قرش كبيرة ، فلا داعي للذعر لأنه من النادر جدًا العثور على واحد. بالنسبة لأولئك الذين هم المبتدئ ، يمكن تجربة الغوص تحت إشراف مهني. خدمات التدريب متوفرة أيضا في معظم الفنادق.



5. الحياة البرية الرائعة

بعض أنواع الحياة البرية الفريدة ستكون جاهزة في طريقك إلى التنبيه الذي يثير إثارة كبيرة. سواء كان طائرًا أحمرًا قبيحًا أو حمامة ورديّة أو سلحفاة عملاقة أو أكثر الحيوانات التي عاشت طويلاً على هذا الكوكب. "منزل الشجرة" هو جنة اكتشاف الطيور وموريشيوس نفسها هي موطن لأكثر من 700 النباتات المزهرة التي تشمل باندانوس المذهل. تم العثور على العديد من الزواحف التي تسكن في موريشيوس. للحفاظ على النباتات والحيوانات الطبيعية للمكان تبذل الجهود التي تنطوي على تربية الأسر ، واستعادة الموائل والقضاء على بعض الأنواع.

6. المطبخ موريشيوس

مطبخ موريشيوس هو مزيج رائع من النكهات الصينية والأوروبية والهندية. يهيمن النفوذ الفرنسي على المطبخ في موريشيوس ، ولا تزال المأكولات البحرية تشكل الجزء الرئيسي من طعام موريشيوس. وتتراوح أفضل المأكولات البحرية من الأسماك المحلية Capitaine و Calamari إلى Crab Soup والكركند. يشتهر Eureka La Maison Creole بالكاري البقري المجفف - طبق يجب أن يستمتع بالجلوس على المنصة المفتوحة. أيضا ، حلويات من آيس كريم الفانيليا مع جوز الهند المشوي هو يجب أن تأكل من المطاعم المحلية.

7. الحدائق النباتية المدهشة

أقدم الحدائق وأكثرها إثارة للإعجاب بين الآخرين في العالم ، تقع الحدائق النباتية في نصف الكرة الجنوبي من موريشيوس. هذا يميل بشكل لافت ؛ "سير سيووساغور رامغولام الحديقة النباتية" (المعروف باسم Pamplemousse) محتلة بالغزلان والسلحفاة وأكثر من 650 نوع من النباتات وزهور المياه العملاقة في بركة اللوتس. وبالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الحديقة أيضًا التوابل والأباريق وعصي السكر و 85 نوعًا من النخيل من أمريكا الوسطى وآسيا وأفريقيا والجزر المحيطة بالمحيط الهندي. تقع الحدائق في قرية بامبلوسه التي تقع على بعد حوالي سبعة أميال شمال شرق العاصمة بورت لويس.



No comments:

Post a Comment