Wednesday, October 10, 2018

الذهاب الى البندقية

الذهاب من البندقية هو علاج. تضمن المدينة أن الضيوف لا يضعفون أبداً بفضيلته وعظمته. إن منظور العين المجنحة للمدينة يتجسد كما هو الحال في جميع الحسابات الهندسية الزعفرية المتبقية على المياه الزرقاء.

تسحب فينيسيا باستمرار ما يزيد عن 30 مليون مشاهد ، وهو ما يقرب من 60000 زائر كل يوم. الخروج إلى البندقية سهل. تذاكر الطيران على الفور يمكن الوصول إليها من أي قطعة من العالم. في حال كان يوم الحساب ، قد يكون لديك القدرة على انتزاع رحلات طيران متواضعة منذ دقيقة. تصادف البندقية الصيف الحار والشتاء البارد مما يجعل المدينة معقولة للزيارة باستمرار.

القيادة في البندقية أكثر تشابهًا لتجربة. الطريقة الرئيسية للدخول داخل المدينة هي إما التنزه أو من خلال القنوات. التمشي في البندقية له جاذبيته ونكهته. التمشي في منتصف الرموش حيث يكون أحد الجانبين من الماء والجانب الآخر هو التصميم الإيطالي الجميل. في حوض البركة المدية ، تعد waterbuses هي النبع الرئيسي للقيادة. هذه waterbuses دورات عادية لجزر المدينة من خلال القناة الكبرى. أثناء وجودك هنا ، تتدخل الضرورة المطلقة في المدينة في جندول. جندول هو الماء المحلي من البندقية التي تأخذك حول المدينة من خلال المياه. سيكلف حوالي 80 يورو لركوب 30 دقيقة مع القبول الأكثر تطرفا من 6 أفراد. الطرق المختلفة للقيادة هي سيارات الأجرة المائية و traghetto وهي أقل تكلفة من الجندول. في البر الرئيسي ، تمتلك المدينة إطارًا للتلفريك ، وإطارًا متسقًا لنقل الدرجات للقيادة يومًا بعد يوم.

وأشاد البندقية لتصميمها البهجة. المدينة يدرك وجود العين الحصول على التصميم القوطي. يبلغ عمر جزء من خطط البندقية أكثر من 500 سنة ، وهو يقف إلى جانب الرضا والاحترام. ساحة سان ماركو ، بقعة لا تقدر بثمن من البندقية الجميلة. هذه الساحة الرائعة هي النقطة الداخلية بين المناطق الحضرية الثلاث الحقيقية. Basilica di San Marco على جانب واحد هو السحر الأساسي للبندقية. باستمرار يتم تحميل الجماعة مع المعجبين وأكثر من ذلك عامة السكان الذين جاءوا في تقدير روعة هذا الإرث الإبداعي. يعتبر قصر دوجي على الجانب الآخر هو موطن لخبير المدينة البارز. عملت هذه القلعة في القرن الرابع عشر على تصميم وتعبيرات ثرية. إنه يثري تاريخ إيطاليا الممتد على 1000 عام مع ذروات داهية من Tintoretto و Titian. توري dell'Orologio ، برج ساعة باتجاه جانب واحد من ساحة سان ماركو هو مخطط آخر مبتكرة و diletantish من البندقية. ايطاليا تعتبر باستمرار لتصميمها. يمكنك اكتشاف فتح العين في كل جانب من جوانب المدينة. يعد كل من Palazzo Ducale و San Giorgio Maggiore و Santa Maria Della Salute بعض الوجهات الهائلة التي تعتبر زيارة لا تشوبها شائبة.



في اللحظة الأخيرة ، يمكن الوصول إلى مدينة البندقية بشكل متواصل في رحلات الرعد ، لذا لا يلزم الترتيب لفترة طويلة قبل ذلك. حفظ بضعة أيام من العمل والسفر إلى هذا الحرم من الروعة والخبرة. فينيسيا كذلك لديها طعامها المحلي الخاص الذي هو السمك. يحتوي على تشكيلات يصعب اكتشافها في أي مكان آخر في العالم ، وبغض النظر عن إمكانية اكتشاف زوجين ، فإن العطور لن تكون البندقية. Moleche ، تركيبة مرتبة مع سرطان الأنواع الخضراء هي مصدر غذائي محلي من البندقية. الحصول على مقعد في أي مطعم وتلبية رغباتك تلتهم الصدارة بين الصيغ الأسماك الأخرى. تعد أسماك الساردين والجوبي والحبار من أكثر الأسماك الفينيسية شهرة على نطاق واسع ، والتي سيكون لديك القدرة على اكتشافها في كل حافة المدينة. وبصرف النظر عن الادعاء بالشهرة في الأسماك ، فإن فينيسيا تعزز أيضاً المسرات الإيطالية التقليدية. اللازانيا والمكرونة والبيتزا هي بعض الصيغ السماوية الأبدية التي بدأت من إيطاليا.

التجوال في المدينة لفترة طويلة من الزمن هو التزام في البندقية. تنتهي المدينة بشكل رائع عندما تبدأ بالتنزه في الممرات الساحرة. من خلال دخول التصميم والمشاهد المبهجة ، البندقية هي واحدة فقط من نوعها. بينما كنت متعرجا في جميع أنحاء المدينة ، لديك بديل للتسوق ونعم هو إيطاليا ، مركز المعماري للعالم. لمحة حول المخطط الخاص بك الأكثر شعبية وبركة نفسك نظرة جديدة مكلفة. بديل آخر هو أيضا إلزامي هو كسر شريط ماء. كما أن التمشي بالقرب من الماء سيعطيك فرصة لمحاولة الحصول على بار جميل ورائع على الماء. استراحة حول الحصول على تهمة من المشاهد التصويرية للمدينة مع جهة واحدة على النبيذ التي تنتج ايطاليا. Spritz ، وهو النبيذ الأبيض المحلي و Ombra الذي يعد أيضًا نبيذًا قياسيًا للضيوف المحليين. يمكنك تخطي أي شيء في المدينة ومع ذلك تسير بلا هدف دون دليل يجب أن يكون الهدف الأول من الجدول الزمني الخاص بك.

No comments:

Post a Comment