Wednesday, October 10, 2018

كيفية السفر مع الدراجة الخاصة بك في مغامرة

يجب أن تكون متحمسًا للمغامرة إذا كنت تفكر في خوضها بالدراجة. إنها خطوة كبيرة على وجه الخصوص إذا لم تكن من النوع الذي يتم احتواؤه في ما يبدو طبيعيًا عن طريق أخذ سيارة. حتى إذا كنت من راكبي الدراجات الخبيرين ، فإن اتخاذ قرار بالدراجة من قبل دراجتك في مغامرة سيطلب إعدادًا شاملاً وأبحاثًا مقارنة بإعداد سيارة أو لمجرد القيام برحلة. تهدف هذه المقالة إلى إعطائك توجيهًا للأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء الاستعداد للاستمتاع بالمشهد بسرعتك الخاصة.

افحص دراجتك أولاً أو اعمل محترفًا من أجلك. إذا كان لديك أفضل دراجة جبلية تحت 300 أو أفضل دراجة جبلية تقل عن 200 شخص ، فإن السلامة لها أهمية قصوى. يجب أن تشعر بالأمان قدر الإمكان مع دراجتك. تأكد من ضبط كل خوذتك ومن حقها حتى لا تمنع عرضك. إذا كنت تخطط للركوب في الليل ، قم بتعليق ضوء على خوذتك وعلى دراجتك. تأكد من أنها "حادة بما فيه الكفاية لراكبي الدراجات والسائقين الآخرين لرؤيتك بوضوح. خذ دراجتك لركوب اختبار المسافات الطويلة. سيساعدك هذا على استبعاد بعض الشكوك التي قد تكون لديك بشأن السلامة.

انتقل إلى الخريطة بشكل دقيق ، وسيساعدك ذلك على التعرف على الأماكن المحيطة والتضاريس التي يتوقعها وحركة المرور. البحث عن الظروف الجوية المتوقعة وتسجيل النقاط التي يمكنك اتخاذها في حالة الطوارئ. الأهم من ذلك ، ضمان البحث والشعور بالاستقرار عندما يتعلق الأمر بأمن ذلك المكان.

إذا كنت تخطط بجدية للسفر بالدراجة الخاصة بك ، في الحد الأدنى ، تأكد من معرفة كيفية ضبط السرج وتغيير الإطار في حالة شقة. حتى إذا كنت قد حددت بالفعل متاجر الدراجات على خريطتك ، فإن هذه الأساسيات ستوفر الكثير من الوقت دون نسيان المال. يمكنك أن تتخيل إذا انفجر إطارك في منتصف أي مكان وستضطر إلى نقله إلى فني. ليس انجذابًا مثيرًا كنت تأمله ، أليس كذلك؟

أيضا ، تعرف على كيفية ضبط السرج إلى الارتفاع الصحيح. من المؤكد أن تكون مريحًا في ركوب الدراجة وضبط الفرامل وفقًا لذلك. معرفة كيفية تشديد البراغي أو استبدال سلسلة انزلق لا يقل أهمية.

تذكر أن تجلب معك الأدوات المناسبة لمثل هذه القضايا. ومن أمثلة هذه الأدوات ، أدوات ربط البدالات ، المضخات ، أذرع الإطارات.

إذا كنت تخطط للسفر بالدراجة الخاصة بك ، فإنك تحتاج إلى خوذة ومفتاح ربط وخريطة لتأكيد المكان الذي يقودك إليه. يمكنك أيضًا حزم الإطارات الاحتياطية ومضخة الدراجة.

الأهم من ذلك ، إحضار هاتفك معك ، بطارية هاتف احتياطية أو شاحن محمول ومعرف. للأسف ، تحدث الحوادث وقد تحتاج إلى الاتصال بصديق أو عائلة للحصول على المساعدة. وستساعدك بطاقة الهوية في التعرف عليك في حالة. بنفس الأهمية وضع جانبا المال لحالة الطوارئ التي يمكنك الوصول إليها بسهولة.

في مرحلة ما ، قد تضطر إلى حزم دراجتك لرحلة أو عبر وسائل نقل أخرى ، لذلك تأكد من وجود حقيبة دراجة. فيما يلي إرشادات حول كيفية تعبئة الدراجة:

• افراغ الإطارات ولكن ليس تماما

• ﻗﻢ ﺑﺈزاﻟﺔ اﻟﻤﻘﺎﺑﺾ وإرﻓﺎﻗﻪ ﺑﺈﻃﺎر ﺁﺧﺮ ﺛﻢ ﻗﻢ ﺑﺘﺤﻮﻳﻠﻪ إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ واﺣﺪ

• قم بإزالة أو خفض السرج

• يمكنك إزالة العجلات جيدا.

• تأكد من أن كل شيء قد تم تركيبه بشكل جيد ، معظم الحقائب بمواعيد مختلفة تناسب أجزاء الدراجة الخاصة بها. تناسبها وربط مع الأشرطة.

تتطلب الدراجات الكثير من الطاقة خاصة لمسافة طويلة وتحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية. من المؤكد أنك لا ترغب في الحصول على البالية من التعب ، لذلك قم بتعبئة وجبات خفيفة صحية للحفاظ على نشاطك طوال الوقت. لا تنس أنك بحاجة للبقاء رطبًا. الجفاف فقط يشتم عذابك للمغامرة مع صداع يأتي معها ، لذا احمل ما يكفي من الماء وأخذه كلما احتجت إلى ذلك.

أخيرا ، قم بتعبئة الملابس المناسبة. يساعد على التحقق من توقعات الطقس أولاً لمعرفة نوع الملابس التي ستحتاجها. ولكن ، حاول أن تتأكد من أنك تضع ملابس خفيفة الوزن. حتى إذا كنت ستقضي وقت متأخر من الليل ، احصل على سترة خفيفة الوزن.

لا يمكنك تحمل عدم الراحة الجسدية للتغلب عليك. ادفع نفسك أبعد قليلاً إذا مارست الرياضة بانتظام. إذا لم تكن ممارسة الرياضة هي القاعدة بالنسبة لك ، فقم بالضرب على صالة الألعاب الرياضية أو ضع جانباً ساعات كافية حول ركوب الدراجات. استمتع بالتضاريس المماثلة إذا كان ذلك ممكنًا ، حيث سيساعدك ذلك على الشعور بما ستستلزمه جولة الدراجة بالإضافة إلى بناء ثقتك بنفسك.

أخيرا ، لديك انفجار في مغامرتك! لا نخجل ، اذهب واستقل بالدراجة الخاصة بك في مغامرتك التي تستحقها.



No comments:

Post a Comment