Wednesday, October 10, 2018

لماذا يعتبر ساحل بوهلوسان هو الخيار الأفضل لعطلتك التجديف في البحر في السويد

نظرًا لأن المسافرين الدوليين لم يحظوا إلا بقدر ضئيل من الاهتمام في الماضي ، فإن مجلس السياحة السويدي بدأ يظهر للعالم ما يمكن أن يقدمه الساحل الغربي للسويد ، وما هي أفضل طريقة لإظهار السويد من الجنة الساحلية الغربية المذهلة التي تسمى ساحل بوهوسلان.

تخيل الاستيقاظ من ليلة ممتعة تنفقها في خيمتك ، فقط أنت وشخصيتك الهامة الأخرى في جزيرة خاصة بك. يمكنك فك خيمة للكشف عن شروق الشمس المذهل الذي يلقي الضوء البرتقالي لينة على الصخور الجرانيتية الوردي من الجزر البعيدة.

تبدأ الشمس في تدفئة وجهك أثناء إضاءة الموقد لقهوة الصباح. البحر المحيط بك هادئ ، يكاد يكون مرئياً مثل سحب الخريطة لتخطيط المكان الذي ستجذف فيه اليوم. الحرية مع العلم أن هذا الساحل كله هو لك لاستكشاف.

كانت هذه ذاكرتي الأولى من ساحل بوهوسلان ، وبحلول الوقت الذي غمرت فيه المياه كوباي الصباح ، كنت قد وقعت في حب المكان.

تقع على طول الساحل الغربي للسويد ، بين غوتنبرغ في الجنوب والحدود النرويجية إلى الشمال ، Bohuslän تقدم مزيجا من البرية والقرى الساحلية السويدية التقليدية ، وكلها محمية من بحر الشمال البري من الأرخبيل الضخم الذي يمتد تقريبا 280 كيلومترات معروفة باسم ساحل Bohuslan.

هناك أكثر من 8000 جزيرة وجزيرة صغيرة تشكل أرخبيل بوهوسلان ، معظمها غير مأهولة بالسكان وبسبب قوانين "الحرية في التجوال" في السويد ، يمكن استكشافها بحرية في وقت فراغك.



أحد الأسباب التي جعلت Bohuslan تسمى "جنة كاياكيرز" من قبل CNN وما يجعل Bohuslän خاصا للغاية لقضاء عطلة في رياضة التجديف ، هو الخيار الذي لديك. في إحدى اللحظات التي يمكنك فيها التجديف في البرية على الساحل ، يمكنك أن تكون التالي من بين العديد من السياح الذين يتناولون الأطعمة البحرية التي تم صيدها في ذلك اليوم ، في أحد المطاعم السويدية التقليدية الموجودة في قرى الصيد الصاخبة التي تقع على الساحل.

إذا اخترت ذلك ، يمكنك التجديف لرحلتك في الكاياك بالكامل ولا تكاد ترى أي شخص آخر غير قارب الصيد العابر ، والقوارب الشراعية البعيدة أو غيرها من صانعي القوارب. توجه نحو "جزر الطقس" ، التي تقع في الأرخبيل الخارجي للقيام برحلة صعبة ولكنها مجزية.

ربما سوف تستكشف الأرخبيل الداخلي المحمي مع التوقف الغريب لواحدة من القرى السياحية الصيفية المزدهرة التي تنتشر على طول الساحل. أو ربما تختار البقاء على مقربة من الحضارة مع كل ليلة تقضيها في المخيم.

إنها المناظر الطبيعية المتنوعة التي تجعل ساحل Bohuslän خيارًا رائعًا لقضاء عطلة تجديف في السويد. تعال وزيارة ، لترى نفسك كم هي مذهلة في غرب السويد.

هناك عدد قليل من الأماكن لتوظيف زوارق الكاياك على طول الساحل ولكن ليس الكثير منها الذي يوفر لك خدمة شاملة للجميع ، مما يعني أنه يمكنك استئجار جميع معدات التخييم ويمكن أن تساعد حتى في النقل والطعام. واحدة من هذه الشركات التي يمكن أن تساعد عندما يكون التجديف بالكاياك في السويد هو Kayak Bohuslän.



No comments:

Post a Comment