Friday, October 12, 2018

الحدائق الترفيهية الوطنية

تعد المنتزهات الترفيهية أكبر مصدر للمتعة والترفيه في الحياة. لا توجد أماكن أخرى في العالم يمكنها إعادة خلق مثل هذه التجارب المذهلة. أكبر رصيد لهم هو الإبداع ، وربما أعتقد أنه لا يكاد يكون هناك مشهد أو منطقة داخل المنتزهات التي تبقى دون الجانب الإبداعي. الإبداع هو آخر شيء يريدونه. في حين يبدو أنهم مستعدون للتضحية بأي شيء بسبب عروضهم الإبداعية الفريدة ، فهم حساسون للمآسي الوطنية أيضًا. عندما تضرب المأساة الأمة ، مثل إطلاق النار لاس فيغاس في هذه الحالة ، فإن المتنزهات لديها الشجاعة لتغيير تجاربها الأكثر شعبية أيضا. في يونيفيرسال أورلاندو هو الحدث الرئيسي في عيد القوميات في Nation الذي يجعل التحرك الأكثر بروزاً. لا يعني ذلك أن المتنزه يقوم بإغلاق أكثر أحداثه إثارة (مهرجان هالويين للرعب) ، لكنه يظهر بعض التضامن المعقول من خلال إخراج جزء كبير من المحتوى من العرض الشعبي - مغامرة بيل و تيد الممتازة للعين في حدث 2017 .

تم عرض برنامج Bill and Ted لعام 2017 على منصة احتفالية ضخمة حيث قدم الصبيان عرضًا احتفاليًا ملحميًا. لكن يتم دفع The Grim Reaper لقتل الجميع في المهرجان. يتبع مغامرة ملحمية هالوين مع المضيفة بيل وتيد الذهاب مطولا لإنقاذ ثقافة البوب ​​والجمهور. ولكن بعد مأساة لاس فيجاس ، يكون للقصة قصة مختلفة يجب وضعها في الاعتبار. فبدلاً من المهرجان الضخم الذي يستمر لعدة أيام ، فإنه مجرد حفلة موسيقية بسيطة تضم The Wyld Stallyions. و Grim Reaper ليس أكثر تهديدًا لثقافة البوب ​​أو للجمهور. هو فقط بعد الصبيان بعد كل شيء.

على الرغم من أن العرض ليس غريبًا على التغييرات من قبل. لكن التغيير الذي يتبع المأساة هو أكبرها في تاريخ العرض. بالنسبة للمراوح القوية ، قد يكون من الصعب الهضم. أعتقد أن أي تطور مفاجئ أو تعديل للمفهوم سينتهي بالتأكيد بتجربة غير متوقعة. هناك حالات ، حيث يؤدي التغيير في القصة إلى تجربة جديدة تمامًا. ولكن في حالة بيل وتيد ، من المحتمل أن الإثارة والمتعة تعانيان إلى حد ما. ولكن الأمر يتعلق بقضية ما ، كما أن يونيفرسال أورلاندو حساسة لحالات أكبر. المنتجع جيد في التخلي عن واحدة من أفضل العروض. حقا ، فإنه يظهر ردها المباشر على معاناة أكبر في وقت تتعرض فيه الأمة لمأساة تاركة وراءها 59 قتيلا ونحو 500 جريح.

تكتب ناف كريش على تذكرة مقرها كيسيمي ، وهي تذكرة معتمدة ، وهي مركز التذاكر الرسمي ، وهي متخصصة في تقديم خصومات لأهم منتزهات أورلاندو الترفيهية ، وتشمل تذاكر ديزني ، وتذاكر سي وورلد ، ويونيفرسال ستوديوز ، والدخول إلى العديد من المتعة والترفيه الحصريين الآخرين. المناطق والأحداث في وحول ولاية فلوريدا المشرقة

No comments:

Post a Comment