Friday, October 12, 2018

يوم في جزيرة المرجان في باتايا ، تايلاند

قارب سريع ، لا مقاعد مبطنه ، 4 ركاب خائفين ، وخطف ممكن!

بعد ركوب دراجةنا اللدغة بالدراجة من منتجع جراند سنتر إلى رصيف بالي هاي ، كنت أتطلع إلى ركوب قارب العبّارة المريح إلى جزيرة المرجان. كان لدينا زجاجة الفودكا ، بعض عصير البرتقال ، and كل ما يلزم لركوب الاسترخاء. كما سار صديقتي درو and أنا أسفل الرصيف نحو العبارة ، اقترب رجل and عرضت رحلة قارب ذهابا وإيابا مستديرة لرحلة 600 باهت مجموع "20.00 دولار". لن يكون هناك وقت الاسترخاء شرب لدينا الفودكا على ركوب القوارب ، قررنا اتخاذ القارب السريع المستأجر بدلاً من ذلك.

كما كنا قادرين على القارب السريع المستأجر ، لاحظت القارب بالتأكيد ينظر إلى أيامها أفضل! كان هناك حوالي 8 ركاب إضافية يتجهون أيضا إلى جزيرة المرجان. لقد جلسنا في مقدمة القارب السريع ، وتم تسليمنا بعض السترات النجمية القديمة. لاحظت أن بعض الركاب كانوا يضحكون ويتحدثون مع القبطان ، وهو ما افترضته ، بسبب جاكيتات النجاة ذات اللون الوردي الساخن التي سلمت إلينا. عندما نبدأ رحلتنا إلى الجزيرة ، سرعان ما أصبح واضحًا أن هذه الرحلة لن تكون مريحة.

كان المحيط متقطعا ، كان القبطان يخرج بكامل طاقته ، وكانت مقاعدنا خشبية بدون حشوة على الإطلاق. بعد الحصول على بعض الهواء قبالة أحد الأمواج و انتقاد بلدي عجب الذنب في المقعد وضرب ذراعي في الدرابزين ، أدركت بسرعة أنني بحاجة إلى التمسك زجاجة الفودكا و كن حذرا للغاية لا ينكسر. بعد 20 دقيقة من سحب الحمار على البحر الخام والتشبث بالزجاجة لحياة عزيزة ، ظننت أننا وصلنا إلى وجهتنا. سنسحب إلى جانب قارب كبير جدا وسرعان ما بدأنا في الاقتحام.

كان القبطان يواجه مشاكل في تأمين الخطوط ، والتي كانت تتسبب في القذف اثنين من الزوار ضد بعضها البعض. بعد لحظات قليلة من التوتر ، تمكن القبطان من تأمين الخطوط. سارع بسرعة معظم الركاب الآخرين بشكل خطير قبالة ظهر القارب على متن القارب الأكبر. على افتراض أن هذا كان وجهتنا ، سارنا نحو مؤخرة القارب الخاص بنا للصعود على متن القارب الأكبر. اقتربنا مع آخر اثنين من الركاب المتبقين ، ولكن القبطان بدأ بالصراخ ويلوح الجميع مرة أخرى وبدا غاضبا.

دون إعطاء تفسيرا للقائد أطلق الرصاص على المحركات نحو المحيط. نشعر بالقلق فقط عندما نظرت نحو السيدات التايلنديات المحلية ولاحظت أنها تشعر بالقلق من تعابير الوجه. بينما نتوجّه أبعد في المحيط ، ألق نظرة على درو وأحاول الحديث الصغير. كان درو يتزايد اهتمامه بالدقيقة وتجاهل في الأساس محاولتي للحديث الصغير. كلما ازدادت قلقي ، غادر الزورق فجأة البنوك ومئات القوارب والمسافرين الآخرين. كنا آمنين ، ولم نختطف ، وأخيراً نفتح الزجاجة.

أخيرا زجاجة والاسترخاء!

عند الخروج من القارب السريع والمشي نحو الشاطئ ، استقبلنا امرأة تقودنا إلى بعض الكراسي في الحديقة. وضعت الكراسي في الحديقة تحت خيام كبيرة على طول مسار الشاطئ. التكلفة لكل كرسي حديقة 100 بات لكل "3.00 دولار" وهذا جاء مع طاولة صغيرة واحدة. كانت هناك أكشاك بيع الطعام ومحلات بيع التذكارات بما في ذلك مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تقدم أنشطة مختلفة. في هذه اللحظة كان اهتمامنا الوحيد هو الحصول على المزيد من الكحول في نظامنا.

جلسنا وكان بعض الطلقات ، واشترى بعض الدجاج BBQ ، ووافقت على مضض إلى مانيكير الأول والأخير. أنا لست مروحة كبيرة من الناس لمس قدمي والسيدة عن طريق قصد تشوك من إصبع قدمي الصغيرة مع لوس انجليس كليبرز لم يساعد هذا الوضع. إلى جانب الحصول على ظرف من سحبتي الصغيرة ، التي وجدها درو فكاهة ، كانت جزيرة كورال ملاذًا عظيمًا من جنون باتايا. استرخنا ، وتناولنا بعض الطعام ، وذهبنا للسباحة ، وركبنا بعض الدراجات النارية حول الجزيرة.

عندما جاء الوقت المخصص وذهب إلى القارب السريع المخطّط لكي يصل ، بدأنا نتساءل إذا ما تركنا وراءنا على الجزيرة. بعد مرور ساعة واحدة من وقت المغادرة وعدم رؤية الركاب الآخرين ، قررت الاسترخاء على كرسي حديقة ومشاهدة Drew تشويشًا على الشاطئ. كان حوالي 90 دقيقة مرت وقت مغادرتنا عندما وصل القارب السريع المستأجر أخيراً.

A Crash Perfect لإنهاء اليوم المثالي!

بعد يوم من المرح والاسترخاء في جزيرة المرجان ، كنا متجهين إلى جنون باتايا. وصلنا في "بالي هاي بيير" وخرجت القارب السريع مع 200 باهت فقط بين كلا منا. كنا نصف الطريق إلى الفندق and كل 20 باهت قصيرة لسيارات الأجرة الفردية دراجة نارية. قررنا أن نجمع أموالنا معاً ونأخذ دراجة نارية واحدة مقابل 200 باهت. استناداً إلى أحداث الأيام ، كان يجب أن أعلم أن هذا لن ينتهي بسلاسة ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة.

اسمي فيليب وايت هير ، تركت عملي في عام 2016 وبدأت بالسفر حول العالم. لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية للسفر في جميع أنحاء آسيا! كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للتحقق من حديقة Ream الوطنية في كمبوديا ، والتي لا تزال واحدة من أبرز الأحداث في آسيا.

أؤيد نفسي عبر الإنترنت وأريد أن ألهم الآخرين على الطريق والسفر. يمكن لأي شخص ضرب الطريق المفتوح وتجربة الحياة ، تحتاج فقط إلى تحقيق ذلك