Saturday, October 13, 2018

رحلة الى الهيمالايا نيبال

1.Everest Base Camp Trek:

تعتبر رحلة كامب إيفرست الأساسية أفضل خيار لمن يبحث عن استكشاف قرى شيربا والتلذذ بالمناظر الخلابة لأعلى جبال العالم. تجربة المشي على الدرب من قبل متسلقي الجبال الأسطوريين أثناء مرورك عبر ممرات ايفرست العالية الجميلة ، ونهر دودكوشي المتجول ، وسوق نامتشي الشهير ، والوادي الهادئ والعديد من الأديرة البوذية على الدرب الذي يرافقه جبال الهيمالايا الجميلة. عند الوصول إلى قمة أعلى جبل في العالم ، قد يكون جبل إيفرست هو قمة كل المغامرات ، ولكن الوصول إلى المعسكر الأساسي لجبل إيفرست يعتبر أيضًا مغامرة من أعلى الأنواع. هذا هو واحد من أفضل الرحلات في نيبال ، ويقدم تجربة رحلات حصرية.

بعض التفاصيل:-

أيام: 12 يومًا

الإرتحال الصعوبة: متوسطة

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

2. Annapurna Circuit Trek:

يعد Annapurna Circuit Trek أحد أشهر طرق الرحلات في نيبال.

تستكشف هذه الرحلة الأغنياء في التنوع الثقافي والطبيعي لمنطقة أنابورنا. ويوفر إطلالات رائعة على Annapurnas و Macchapucchre و Dhaulagiri و Manaslu و Langtang Himal. ويتيح هذا المسار عملية تأقلم أكثر أناقة أثناء تنقله عبر مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية من الغابة إلى جبال الألب العالية والوادي الخصب وحتى القمم التي تمر عبر قرى مضيافة من خلال أعمق ممر في العالم. إنها تثير إلهام أي زائر في المنطقة من ثرائه في الجمال الثقافي والطبيعي.

بعض التفاصيل:-

أيام: 14 يومًا

الإرتحال الصعوبة: معتدل

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

3. Manaslu Circuit Trek:

تعد رحلة Manaslu Circuit Trek رحلة رائعة أخرى ، وهي تباهي البانوراما الجميلة للقمم على الحدود بين نيبال والتبت. تجول الرحلة حول جبل ماناسلو المذهل ، وهو أعلى جبل في العالم في 8 ، ويصل إلى أعلى مستوى له في ممر لاركيا الذي يوفر مناظر رائعة لماناسلو. ويمر عبر بانوراما جبلية رائعة وقرى هندية وقرية تبتية ساحرة ثقافيا للأديرة البوذية القديمة والممرات الجبلية الصعبة. تقدم الرحلات تجربة رائعة لمن يبحث عن رحلة مغامرة لاستكشاف الجمال الخلاب لمنطقة جبال الهيمالايا. لا عجب أنها واحدة من أفضل رحلة في نيبال للسفر.

بعض التفاصيل:-

أيام: 15 يومًا

الإرتحال الصعوبة: صعب

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

4. رحلة Mustang العلوية:

Upper Mustang Trek هي منطقة حساسة من الناحية الثقافية. الثقافة والمناظر الطبيعية في المنطقة هي قريبة من التيبت. المنطقة قادرة على الاحتفاظ بالثقافة القديمة والمناظر الطبيعية القديمة. تتمتع موستانج بصحراء مدهشة مع وادٍ عميق وأرفف صخرية ، مزينة بقمم ثلجية. وراء موطن جبال الهيمالايا المهيبة ، موستانج هي جنة خفية في نيبال. تستقطب الأديرة البوذية في القرن السادس عشر والكهوف في موستانج العديد من المتنزهين إلى المنطقة. إنها الرحلة التي يجب أن تنطلق من أجل التوق إلى استكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والثقافة التبتية الغنية.

بعض التفاصيل:-

أيام: 14 يومًا

الإرتحال الصعوبة: معتدل - Hard

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

5. Gorepani Poon Hill Trekking:

تُعد Gorepani Poon Hill Trekking واحدة من الرحلات السهلة والقصيرة التي تمر عبر الأراضي الزراعية ذات التراس ، وغابة الرودودندرون الجميلة وقرى Gurung المضيافة. المناطق المحيطة بشعب غورونغ مهذبة وعينية حقًا. إنها رحلة جميلة خلال موسم الربيع عندما تزدهر غابة الرودودندرون ببانوراما الجبال العالية. أهم ما يميز الرحلة هو منظر شروق الشمس الرائع على بانوراما مجموعة أنابورنا. إنها واحدة من أفضل الرحلات في نيبال لاستكشاف جمال وضيافة منطقة أنابورنا في فترة قصيرة من الزمن.

بعض التفاصيل:-

أيام: 5 أيام

الإرتحال الصعوبة: سهل معتدل

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

6. Langtang Valley Trek:

تشتهر منطقة Langtang Valley Trek بالنباتات والقرى المثقفة. يوفر نقطة رائعة من Langtang Ri وإطلالات بانورامية على Annapurnas و Makalu. المنطقة هي البرية مثل أي مرتفعات التبت الأخرى مع المناظر الطبيعية في المناطق الريفية. كما تقدم رحلة إلى ثقافة فريدة من مجتمع تامانغ وفرصة لرؤية الأنهار الجليدية الجميلة على علو منخفض نسبيا. إنه خيار مثالى لمن يبحث عن استكشاف ثقافة tamang الغنية والمناظر الطبيعية الجميلة والغطاء النباتي لمنطقة Langtang.

بعض التفاصيل:-

أيام: 10 أيام

الإرتحال الصعوبة: معتدل

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

7. Kanchanjunga Base Camp Trek:

ثاني أعلى قمة في العالم تعرف باسم جبل Kanchanjunga تبحر الرحلة إلى المخيم للمسافرين. ويستكشف الثقافة والجمال الطبيعي لشرق نيبال. وتجري الرحلة في تضاريس جبلية عالية في أعماق السلاسل الجبلية على حدود نيبال مع سيكيم والتبت. يطلق عليه أيضا المنزل لبعض من الحياة البرية في آسيا. تتيح الرحلة فرصة الاستمتاع بالثقافة المحلية والطبيعة الرائعة ، مما يجعلها مغامرة مجزية.


8. قاعدة أنابورنا كامب تريك:

قاعدة أنابورنا كامب تريك هي المكان الرائع الذي يأخذك عبر التلال الجميلة. قبل الوصول إلى قاعدة جبل أنابورنا العظيم ، فإنه يأخذك من خلال القرى المضيافة ، عبر الممرات العالية ، ومن خلال الوديان الخلابة. تجمع الرحلة بين المناظر الطبيعية المختلفة وتجلب المتنزهين بالقرب من القمم العالية في فترة قصيرة من الزمن. إنه مزيج من المناظر الطبيعية الرائعة والتنوع الثقافي الغني لمنطقة أنابورنا. إنها رحلة مذهلة ومذهلة.

بعض التفاصيل:-

أيام: 10 أيام

الإرتحال الصعوبة: معتدل

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

9. جوكيو ري تريك:

يعتبر وادي جوكيو واحدًا من أكثر المناطق جاذبية في خومبو نظرًا لحدائقها الجانبية الجذابة وبحيراتها الفيروزية وأكبر جبالها الجليدية وقوسها الثلجي. يعتبر Gokyo Ri Trek رحلة رائعة إلى وادي Gokyo من خلال الغابات المليئة والجسور والتلال ذات المناظر الخلابة مع الأضرحة والقلاع الصغيرة الساحرة والوديان الألبية والأودية الجليدية. المنظر المذهل لبحيرات إميرالد الخمسة معاً في ظل قمم الجبال المهيبة هي أهم ما يميز الرحلة. كما توفر الرحلة إطلالة رائعة على سلسلة الجليد الرائعة بين Cho Oyu و Gyachung الواقع في منطقة Khumbu. لا تريد أن تفوت هذه المغامرة الحصرية والرحلة العظيمة الخلابة.

بعض التفاصيل:-

أيام: 12 يومًا

الإرتحال الصعوبة: معتدل

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر

10. دولبا العليا:

يعد Upper Dolpa مغامرة رائعة في نيبال مع قرى على الطراز التبتي ومناظر طبيعية قاحلة مذهلة وقمم جبلية خلابة. إنه يحمل جمالًا رائعًا من قرون من الثقافة القديمة لم يمسها العالم الحديث. إنه يتطلب عبور الممرات الثلاثة العليا: Nagdalo La و Shey La و Jeng La التي تتضمن التسلق الطويل والأطول. في حين أن الرحلات صعبة للغاية ، ولكن تمت مكافأتها بالمناظر الطبيعية المذهلة ، والمناظر الجبلية الخلابة والتعرف الثقافي الثاقبة.

بعض التفاصيل:-

أيام: 22 يومًا

الإرتحال الصعوبة: معتدل

أفضل موسم: مارس - مايو وأكتوبر - نوفمبر



No comments:

Post a Comment