Friday, October 12, 2018

الحقيقة وراء قلعة بهانجارة في ولاية راجاستان

تقع في ولاية راجاستان ، في شمال غرب جزء من الهند ، هي مدينة Bhangarh. إنه مكان سياحي شهير لزيارة في راجستان لسببين: بقايا تاريخية لحصن Bhangarh ، وهي بلدة مهجورة بنيت في 1573. لكونها المدينة الوحيدة في الهند المعترف بها من قبل الحكومة كما مسكون رسميا.

يقع Bhangarh على حافة حديقة Sariska الوطنية ، وهي محمية طبيعية للنمور ، قريبة جدًا من مدينة دلهي. مدينة Bhangarh التاريخية مسورة وتعرف باسم Fort Bhangarh. إن أطلالها معروفة جيداً ومعترف بها كموقع أكثر مسكونًا في الهند. ضمن أراضي المعابد للعديد من الآلهة الهندوسية مثل معبد شيفا ، مانجلا ديفي ، كيشافا راي ، شيفا ، جوبيناث ، نافين و لافينا ديفي. للوصول إلى هذه المدينة ، هناك خمس بوابات ، أجمعي ، دلهي ، بوابة لاهوري ، Phulbari و Bhoot Bangla. استكشف جميع هذه المواقع مع باقات رحلات راجستان لجعل عطلتك لا تنسى.

على ما يبدو ، هناك نوعان من قصص مسكونة من قلعة Bhangarh:

الحساب الأول الذي حذر فيه بالو ناث ، وهو نوع من الغورو أو الرهبان المحليين ، حكامه من أنه إذا ظل ظلال واحدة من القلعة التي بنيت بالقرب من هيكله يلمس جسده ، فإن المدينة سوف تتوقف عن ذلك. على ما يبدو ، كان هناك معبد قبل بناء واحدة من القلاع التي أبقت أبراجها في وقت معين من اليوم. لعن المعلم المدينة حتى كانت النتيجة تتركه فارغًا.

وتحكي الثانية قصة الأميرة راتنافاتي من "بانجاره" ، التي نظمت في سن 18 عاماً حدثاً لاختيار شريك حياتها ، لكن الساحر المظلم والشر كان يحبها. كان الساحر الذي استخدم السحر الأسود يسمى سينغيا ؛ في أحد الأيام رأى أن الأميرة الجميلة كانت تشتري الزيت لقصرها ، فصرخ سينغيا الكلمات السوداء بأن كل من لمس النفط سيتحول إلى حجر. أدركت الأميرة نواياه وسرقت الزيت على الساحر. تحول الزيت إلى حجر وسحق الساحر الشرير ، ولكن قبل موته ، نطق الساحر ببضع كلمات وشتم المدينة بأكملها.

لا يوجد دليل مكتوب على وجود الأميرة أو الساحر الشهير.

بعد هروبهم النهائي ، لم يتم استعادة المباني ، وهو أمر غير شائع في البلاد ، ولكن هذا عزز الاعتقاد بأن المدينة مسحورة. يعتقد السكان المحليون أن كل أولئك الذين ماتوا بشكل مأساوي يواصلون التغلب على المكان.

تعتبر مدينة Bhangarh واحدة من المدن الأكثر زيارة من قبل السياح من جميع أنحاء البلاد ، وربما بفضل الأساطير. اليقين هو أن الآن Bhangarh لديه قانون ، وحظرت الحكومة عليه من زيارة منذ غروب الشمس حتى مغادرة نفس اليوم التالي. التمسك بيومه ولكن يعيد كل جدرانه الفارغة في الليل.

إذا كنت تخطط للاستمتاع بالعطلات في راجستان ، يمكنك حجز إقامتك في Ajit Bhawan Jodhpur ، وهو فندق فخم في جودبور. يوفر المكان الغامض المرافق الفاخرة والطعام اللذيذ والراحة الفاخرة بأسعار معقولة



No comments:

Post a Comment