Thursday, October 11, 2018

جولة ركوب الدراجات إلى بوتان

اشترك في هذا الاستكشاف الفريد للمملكة السحرية لبوتان والتي تشتهر أيضًا باسم "أرض التنين الرعد" على دراجة. مناطق الجذب الرئيسية هنا هي الهياكل البوذية والثقافة. مراقبة الحياة السلمية للناس والابتسامة في وجوههم كمواطنين في بلد الذي قدم مفهوم "السعادة الوطنية الإجمالية".

الأسباب التي تجعلك بالتأكيد ستعطي فرصة لبوتان هي مواقعها الخلابة والتاريخ البوذي المجيد. إذا كنت مهتمًا أو تخطط لزيارة هذا البلد السحري ، يمكنك اختيار جولات الدراجات النارية.

فيما يلي بعض وجهات شعبية بوتان:

بالدين تاشي تشوللينغ شيدرا-فنتشولنغ

يقع Palden Tashi Chholing Shedra في Phuentsholing ، والتي تعد بمثابة بوابة إلى بوتان. The Palden Tashi Chholing Shedra بمثابة كلية بوذية تم تقديسها عام 2014. في Tsuglhakhang (قاعة التجميع) ، صادفنا بعض من أجود اللوحات الجدارية.

Punakha Dzong-Punakha

يشرف بوناخا دزونغ على كونه ثاني أكبر دزونغ في بوتان. يعود تاريخ البناء إلى عام 1637 ويُنسب إلى شابدرونغ نغاوانغ نامجيال. يضم الدير أيضًا بقايا Tertön Pema Lingpa و Ngawang Namgyal. كما يلاحظ الدير لطلائه الجميل والمعقد.

عش النمور - بارو

كما يشتهر The Tiger's Nest بأنه دير Taktsang وهو معلم هام في Paro. يعتقد البعض أن جورو بادماسمامبافا (الذي من المفترض أنه أدخل البوذية في بوتان) تأمل في هذا المكان بعد أن طار إلى هذه المنطقة في نوبة طائر.

تاشيتشو دزونغ-تيمفو

في طاشيتشو دزونغ في تيمبو منازل ثلاثين من الأضرحة. يعود تاريخ الدير إلى عام 1968 ، وكان بمثابة مركز قوة الحكومة البوتانية. في الداخل نأتي عبر غرفة العرش ، أمانة مجلس الوزراء والمكاتب الأخرى مثل وزارة المالية والشؤون الداخلية.

دير Tamzhing - وادي Bumthang

يعد دير تامجينغ لوهيندروب دير نيينغما ذو الأهمية القصوى في بوتان. يشتهر الدير بدعمه لما يقارب 95 راهبًا في القائمة الأولية لمواقع التراث العالمي. يخدم الدير أيضًا كمقعد لـ Sungtrul Rinpoche ، الذي يُفترض أنه تجسد بيما لينغبا.

جاليم البيت - Punakha

يقع بالقرب من Punakha Dzong ، يعتبر Galem's House نقطة جذب شهيرة للزوار. ومن المفترض أن يكون المبنى المكون من ثلاثة طوابق مملوكًا لـ Changyul Bum Galem ، وهي امرأة جميلة معروفة لدى الناس بقصة حبها المأساوية مع رجل من وضع اقتصادي أقل.

هاها فالي

نحن أيضا نركب في وادي هاع ، الذي تحيط به الغابات الكثيفة. المنطقة ذات أهمية تاريخية لأنها كانت بمثابة طريق التجارة إلى التبت في العصور القديمة. هنا نأتي عبر المعبد الأسود والأبيض ، Tagchu Goemba الذي يبلغ من العمر 100 سنة و Shekhar Drak وهو مزار فريد من نوعه.

No comments:

Post a Comment