Thursday, October 11, 2018

المشي لمسافات طويلة مغامرات في جميع أنحاء العالم

السلالم إلى الجنة ، هاواي

وما عدا ذلك يسمى "سلالم هايكو" ، "السلالم إلى السماء" هو مسار تسلق عظيم في جزيرة أواهو في هاواي. هناك مجموعة من 3922 مراحل من خلال الذهاب إلى جبل Ko'olau التي تقدم المتسلقين وجهات نظر مذهلة على خط الانجراف.

بدأ تطوير السلالم في عام 1942 كنهج للوصول إلى سلاسل الجبال العالية لكي تتمكن البحرية الأمريكية من عمل تقاطعات راديوية من خلال المحيط الهادئ. في منتصف عام 1950 تم تحديث الدرج من الخشب إلى المعدن.

اعتبارا من الآن الوصول إلى Stairway to Heaven هو أمر غير قانوني ويحيط به علامات "عدم التعدي على ممتلكات الغير" على أي حال فإنه من المعتاد للمتسلقين الحادة أن يتجاهلوا هذا وينهيوا التسلق. يجب أن يكون هناك تنبيه ضد السلالم حيث كان هناك أضرار حرجة تسببت في العاصفة الجديرة بالملاحظة التي مرت في هاواي في عام 2015.

جبل افرست معسكر قاعدة ، نيبال

من الواضح أن معسكر جبل إفرست الرئيسي متميز بين المتسلقين الآخرين على هذا الكوكب ، وهذا أمر يستحق. يقع جبل ايفرست في نيبال النائية في سلسلة جبال الهيمالايا.

إن الصعود إلى قاعدة كامب أمر مذهل ، وسيقوم المستكشفون بالتجول في المدن والوديان النائية بينما يأخذون طريقة شيربا.

يمكن للمتسلق الحاد أن يتوقع جهدًا جسديًا صعبًا ، ومشهدًا عالميًا ، وشأناً اجتماعياً مذهلاً.

يمكن للمستكشفين أن يتوقعوا جهدًا جسديًا صعبًا ، ومشهدًا عالميًا ، ومحنة اجتماعية مذهلة.

جبل كليمنجارو ، تنزانيا

بالنسبة لأولئك الذين يعشقون الشعور بتحقيق أعلى نقطة في الجبل ، يعتبر جبل كليمنجارو استثنائيًا بشكل استثنائي مقارنة بتجارب التسلق الأخرى على هذا الكوكب. جبل كليمنجارو هو أعلى جبل مرتفعا في أفريقيا.

تقع في تنزانيا ، شرق أفريقيا ، يمكن للمسافرين أن يواجهوا منظرًا ملحميًا للجبل بعد لمسه في المحطة الجوية كما هو الحال في الطائرات الأفريقية المفتوحة. يمكن للمستكشفين أن يأملوا في التحرك عبر الغابات المطيرة ، وتضاريس الثلوج المغطاة أخيرا تسليط الضوء الخام قبل تحقيق قمة 5895 متر (19340 قدم)

مسار Kokoda ، بابوا غينيا الجديدة

مسار Kokoda هو تسلق شديد ولكنه منخفض يمتد أكثر من 96 كيلومتر عبر بابوا غينيا الجديدة النائية. المسار هو وثيقة واحدة ويأخذ المتسلقين من خلال مشاهد الخام في حين يتم تقديمها إلى حالة باردة ورطبة.

هذا التسلق ليس من أجل الجبناء ، لكن المستكشفين سيواجهون رحلة منخفضة وهادئة ويواجهون مشاعر الحرب.

كان مسار Kokoda موقعًا لمختلف المعارك بين قوات الحلفاء واليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية. سيزور المستكشفون ذكريات الحروب وسيحصلون على تقدير دائم للمحاربين الذين قاتلوا في هذه المنطقة النائية والمهددة.

جبل توبقال ، المغرب

تحقيق قمة جبل هو مشروع مذهل حقا. واحدة من أفضل تعهدات التسلق هو جبل توبقال ، المغرب. جبل توبقال يحقق قمة تبلغ 4167 متر (13671 قدم) ويقع داخل جبال الأتلز.

سوف يمر المتسلقون بالمدن الجبلية الصغيرة وحقول الزلازل وخطوط الحافة المروعة ، وسوف يتم تعويضهم من خلال مشاهدة الأقمار وحتى الصحراء.

No comments:

Post a Comment